فن

بيت الروبي لـ كريم عبد العزيز يحصد 2 مليون جنيه أمس

حصل فيلم بيت الروبي على أعلى إيرادات في السينما بعد عرضه، وذلك أمس الأربعاء الموافق 21 يونيو 2023.

وأبرز هذه الأفلام المعروضة حاليًا، فيلم بيت الروبي بطولة الفنان كريم عبد العزيز والفنان كريم محمود عبد العزيز، فيلم هارلي بطولة الفنان محمد رمضان، فيلم شوجر دادي، بطولة الفنانة ليلى علوي، فيلم 19 ب، بطولة الفنان سيد رجب، فيلم رهبة بطولة الفنان أحمد الفيشاوي، ونسرين أمين، فيلم يوم 13 بطولة الفنان أحمد داود، وغيرهم.

وبلغ إجمالي إيرادات أفلام السينما أمس الأربعاء،2،235،695 جنيهًا، وذلك حسبما أكد الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

اقرأ أيضا..خبير اقتصادى.. أسعار الدولار ستستقر.. واعتماد الروبيل فى دفع أسعار النفط تحدى جديد أمام دول الإتحاد الأوروبى

فيلم بيت الروبي

أكد الفنان كريم عبدالعزيز، أن السيناريو هو عامل الجذب الأول الذي ساعد في تشجيعه للمشاركة في فيلم بيت الروبي، لافتًا إلى أنه يناقش موضوعًا عصريًا يواكب الأحداث العامة.

فيلم بيت الروبي
وأوضح “عبد العزيز”، خلال تصريحات لبرنامج ET بالعربي، مساء الأربعاء، أن فكرة الفيلم تدور في إطار مواقع التواصل الاجتماعي، وتأثيرها سواء بالسلب أو بالإيجاب على الأسرة والمجتمع، والشباب الذين أصبحوا منخرطون بشكل كامل في هذا العالم الافتراضي.

وتابع:”موضوع موجود في الشارع وكل بيت ومكتوب بذكاء شديد فيه بسمة”.

أغنية “سمع هس”
وعن كواليس تسجيل أغنية “سمع هس” المتضمنة في الفيلم، تحدث كريم عبد العزيز عن الغفلة التي يتعرض لها الأشخاص بسبب مواقع التواصل الاجتماعي، معبراً عن اعتقاده بأنها تؤثر بشكل كبير على حياة الأفراد.

من جهته، عبر المؤلف أحمد مراد عن قلقه بشأن الاهتمام الزائد بوسائل التواصل الاجتماعي، مشيراً إلى أنها تحكم حياة الناس بشكل كبير، فيما أشاد المخرج محمد عبد العزيز بالفيلم وبالعناصر التي شاركت فيه، وأكد أن الفكرة كانت هائلة وقدم بيتر ميمي عملاً عظيمًا.

وتضمن الفيلم عدداً من النجوم الشباب والمتميزين، منهم كريم عبد العزيز، وكريم محمود عبد العزيز، ونور اللبنانية، وتارا عماد، وشريف دسوقي، وحاتم صلاح، ومحمود السيسي، فيما يشرف على القصة والسيناريو والحوار محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى