كورةهام

موسيماني يلوم صن داونز بعد خسارة دوري أبطال إفريقيا

لام الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لـ الفريق الكروي الأول بنادي الوحدة الإماراتي، فريقه السابق صن داونز ومدربه رولاني موكوينا بسبب الفشل في حصد بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وخرج صن داونز من الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما تعادل أمام الوداد المغربي 0-0 بالمغرب والتعادل 2-2 في جنوب إفريقيا.

اقرأ أيضًا:

هل المقارنة بين كولر وموسيماني مع الأهلي ظالمة؟.. سيد عبد الحفيظ يجيب

ونجح الأهلي في حصد لقب البطولة على حساب الوداد في مباراتي النهائي بنتيجة 3-2، بالرغم من تحقيق صن داونز الفوز وترشيحه بشكل كبير للفوز بالبطولة.

موسيماني يشيد بـ صن داونز

وقال موسيماني عن وجهة نظره في تصريحات نقلتها صحيفة “Sunday World” الجنوب إفريقية: “صن داونز كان يمتلك أفضل فريق في البطولة، لديهم أفضل أداء في المباريات”.

وأضاف: “لكن للفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا، عليهم أن يكتسبوا الخبرات في كيفية التعامل مع بعض المواقف، لا يمكن أن تسمح للأهلي بالعودة إلى البطولة بعد أن كان قريبًا من الخروج”.

موسيماني يلوم صن داونز

وأردف: “كانوا بحاجة للفوز على الوداد، لكنهم لم يفعلوا رغم توقعاتي بوصولهم للنهائي، لا أريد أن أتحدث عن هذه الأشياء لأنك إذا تحدثت عنها، فهذا سلاح ذو حدين وقد يعتبرك البعض أنك تسخر من النادي”.

واستطر موسيماني: “كان الأهلي أقوى قليلًا هذا العام، لكن صن داونز سحقهم 5-2، لكن يتطلب الأمر أن يكون لديك القدرة على قراءة المباريات بشكل أفضل في الأوقات المناسبة على مدار البطولة لكي تحقق اللقب”.

واختتم: “الترجي كان أضعف فريق رأيته في السنوات الخمس الأخيرة، والزمالك ليس في مستواه لأنه خسر الكثير من اللاعبين الجيدين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى