كورةهام

مرتضى منصور: الكلام عن سيف جعفر يشعرني أنه ميسي وحافظت على كرامة الزمالك

تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المعزول، عن أزمة سيف جعفر لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي، وتوقيع على عقود انتقاله إلى بيراميدز في فترة الانتقالات الحالية.

ماذا قال مرتضى منصور

وقال منصور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “الزمالك”: “الكلام عن سيف جعفر يشعرني أنه ميسي”.

وأضاف: “البعض تحدث معي بشأن اعتذار سيف واللاعب رفض إجراء مداخلات هاتفية لأن بعض الناس تريد الاصطياد في الماء العكر”.

وأردف: “أنا لم أظلمه ولكن هو من ظلم نفسه، لأني حافظت على غرفة الملابس، وكرامة النادي وكبريائه، الزمالك نادي الوطنية والكرامة، وإذا أراد العودة يجب أن يتقدم باعتذار عما فعله، ويأتي بعقوده المتواجدة في بيراميدز”.

وتابع: “أشكر فاروق جعفر على موقفه هو إبن النادي الأصيل، لم يجاملني بل يريد أن يلعب نجله في نادي الزمالك الذي تربي فيه هو وسيف، هذا فاروق جعفر الذي أختلف معه”.

واختتم مرتضى منصور: “كل الفريق حصل على مستحقاته قبل العيد”.

أعلن مرتضى منصور منذ يومين تجديد عقد سيف فاروق جعفر لمدة 4 سنوات قبل أن يتم اكتشاف توقيع العقود مع نادي بيراميدز.

وقرر رئيس الزمالك التقدم  ببلاغ ضد سيف جعفر بتهمة سرقة العقود بعد التوقيع عليها، مشيرًا إلى أنه لم يستمر مع الزمالك مرة أخرى.

تنبؤات من 3 سنوات

ومن قبل 3 سنوات رد مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية، على تسريب عقد سيف فاروق جعفر، حيث قال إنه سيقوم ببيع اللاعب مستقبلًا مقابل 100 مليون جنيه، وهو ما لم يحدث حيث رحل مجانًا.

وقال رئيس الزمالك المعزول: “ابن فاروق جعفر بعد سنة أو سنتين سأقوم ببيعه بـ100 مليون جنيه مثل مصطفى محمد”، وكان سيف يبلغ من العمر وقتها 20 عامًا”.

عرض بيراميدز لـ سيف جعفر

وأكدت تقارير صحفية، أن سيف جعفر سيحصل على راتب مع بيراميدز يفوق راتبه مع الزمالك بـ 2 مليون جنيه، كما يتضمن العرض أيضًا الحصول على عقده كاملًا دون النظر لنسبة المشاركة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة غزل المحلة، غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، على ملعب استاد القاهرة، في الجولة 32 من البطولة المحلية الأكبر.

ويغيب بالطبع سيف فاروق جعفر عن المباراة التي ستقام غدًا، حيث أعلن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للأبيض قائمة اللاعبين لمواجهة الغد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى