كورة

مرتضى منصور: سيتم الحجز على مستحقات وأرصدة كهربا

تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المعزول أن النادي أرسل شكوى جديدة للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بأن محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي لم يسدد الغرامة المالية المستحقة للنادي الأبيض في الموعد المحدد لها.

“سرقة ومشاكل عائلية”.. مرتضى منصور يفتح النار على سيف جعفر ووالدته

وأضاف: سيتم الحجز على مستحقات لاعب الأهلي، وسيتم إخطار البنك المركزي بالحجز على أرصدة اللاعب وأسرته، كما سيتم الحجز على ممتلكات اللاعب.

وتابع مرتضى منصور قائلا :” حسين لبيب عليه أن يسأل وزير الشباب والرياضة من اختاره للتواجد في اللجنة المعينة لإدارة النادي، أنا من اخترتك للتواجد في اللجنة”.

وشدد رئيس النادي على أن الزمالك تمسك باستمرار إمام عاشور في صفوف الفريق ولكن اللاعب فضل الاحتراف بنادي ميتيلاند الدنماركي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بالرغم من أن النادي عرض عليه توقيع عقد جديد بمقابل مادي يناسبه

واردف مرتضى منصور قائلا:” سيف جعفر خد العقود معاه وهو ماشي، وقال للإداري هاخدهم أوريهم لـ والدتي”، وكان ماضي وباصم، وتوصلنا معه لكي يعيد العقود، “قال له انا في الطريق ومجاش” .

وأكمل رئيس الزمالك:” كان من المفترض أن يحضر سيف جعفر العقود بالأمس ولكنه لم يحضر إلى النادي وفوجئنا بأن سيف يرغب في الحصول على 12 مليون في الموسم، وإذا فعلت ذلك سأدمر غرفة الملابس”.

وأوضح:” تواصلت مع فاروق جعفر وقالي إنه ابن النادي وهيكمل فيه، وطليقته بتعانده فقررت أنه يلعب مع نادي بيراميدز”.

وأشار:” دي مشاكل عائلية ملناش دعوة بيها، وأنا أرفض أن أكون لاعبة في أيديهم”.

واستمر:” والدته نسيت إني وقفت جمبها قد أي، ورفضت أنه يروح فريق درجة تانية وهو عنده 8 سنين، وقلت إنه هيبقى ليه مستقبل في النادي”.

وتابع مرتضى منصور قائلا :” سألت أوسوريو عن سيف جعفر ويوسف أسامة نبيه وأخبرني أنه لا يريد الثنائي والدليل أنهما لا يشاركان في المباريات، ومن يبيع الزمالك النادي ليس في حاجه له”.
وأضاف :” كانت هناك مكالمة بيني وبين فاروق جعفر اليوم، ولكني مندهش من تصرف والدة سيف جعفر والتي ترفض استمراره في الزمالك “.

وأوضح أنه تقدم ببلاغ لنيابة شمال الجيزة ضد سيف فاروق جعفر بتهمة الاستيلاء على المال العام بعد سرقة العقود، وشدد على أن اللاعب لا يستحق الحصول على 12 مليون جنيه كما طلب، وأطالبك بإعادة العقود ولك حرية اللعب في أي فريق.

وأضاف أن اللاعب سبق ووقع لبيراميدز منذ شهرين وكان يضغط من أجل زيادة المقابل المادي الذي سيحصل عليه من بيراميدز.
وأوضح رئيس الزمالك أن لاعبي الزمالك محترمة وتحملت الكثير ولم تنقطع عن التدريبات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى