حوادث

إصابة شاب في مشاجرة بالغربية

إصابة شاب في مشاجرة، أصيب شاب أثناء الدفاع عن والده في مشاجرة نشبت بين والده وعدد من الشباب بشارع البحر الرئيسي بمدينة الغربية، وأسفرت المشاجرة عن إصابة الشاب المشار إليه بجروح قطعية بأماكن متفرقة بالجسد، وتم نقل الشاب المصاب إلى مستشفى زفتى العام بمحافظة الغربية، وحرر المحضر اللازم للواقعة.

أقرا أيضا:

بسبب العيدية.. شخص ينهي حياة زوجته في الجيزة

إصابة شاب في مشاجرة

وكانت بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، إشارة من مستشفى زفتى العام، تفيد بوصول شاب يبلغ الـ19 عام مصاب بجروح قطعية بأماكن متفرقة بالجسد، وذلك خلال مشاهدته مشاجرة نشبت بين والده وعدد من الشباب بشارع البحر الرئيسي بمدينة الغربية.

على الفور تم تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة وأسباب نشوبها وضبط أطرافها، كما تم تقديم العلاج والرعاية اللازمة للشاب المصاب، وحرر المحضر اللازم للواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتولى التحقيقات.

وفاة عامل على يد بائع مشروبات ساخنة بالقناطر الخيرية

وفي سياق منفصل، لقى عامل مصرعه على يد بائع مشروبات ساخنة بسبب تهرب العامل من سداد مبلغ مالي للبائع المشروبات الساخنة في القناطر الخيرية التابعة لمحافظة القليوبية، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

تفاصيل الواقعة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إخطارا من مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية، يفيد بورود إشارة من مستشفى معهد ناصر بالقاهرة، تفيد باستقبال المستشفى شاب مصاب بجرح طعني نافذ بالصدر والقلب، وصعدت روحه إلى خالقها أثناء محاولة إسعافه داخل المستشفى.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وتمكنت من ضبط المتهم، وحرر المحضر اللازم للواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات، وصرحت بدفن الجثمان عقب اجراء عملية التشريح، كما استعجلت تحريات المباحث حول الواقعة، بالإضافة أنها أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى