فن

حورية فرغلي تجري عملية لاستئصال الرحم..أخر تطورات حالتها الصحية

خضعت الفنانة حورية فرغلي منذ قليل، لـ عملية جراحية وهي “استئصال الرحم”، إثر معاناتها بسبب ورم خبيث أصابها منذ فترة، موضحة أنها تتماثل للشفاء في الوقت الحالي.

وقالت حورية في تصريحات صحفية: إن حالتها الصحية بدأت بالتحسن على نحو جيد.. مشيرة إلى أنها غادرت المستشفي لأن الإجراء الجراحى مر بسلام دون ترك مضاعفات، القول: كله تمام وأنا زي الفل، وحاسة، إني اتولدت من جديد.

حورية فرغلي

اقرأ أيضا.. حورية فرغلى لـ نزار الفارس: يعني عشان عندي مشكلة في مناخيري أبقى غلبانة ويتضحك عليا؟

حورية فرغلي

فجرت الفنانة حورية  العديد من المفاجأت والأسرار عن حياتها الشخصية، وكشفت عن اصعب اللحظات التي مرت بها في حياتها وتمنت بعدها الموت.

 

وقالت حورية : بدأت أشعر أن الموت قريب منا، وتمنيته من قبل عند وفاة خطيبي، كما أنني مريت بفترات صعبة عديدة في حياتي بسبب أزمتي الصحية وإجرائي العملية بعد وقوعي من على الحصان مما أثر على أنفي وفقدت حاستي الشم والتذوق.

 

وواصلت حورية  : عشت 3 سنوات لم أقوم خلالهم بالنظر إلى المرآة بسبب شكلي، ولكنني حاليًا راضية عنه، والذي لا يعجبه فلا ينظر إليه، وسعيدة أنني حجيت 7 مرات بعد الحادثة التي تعرضت لها.

أكملت فرغلي : لم أعتزل الفن كما يقول البعض، ولكنني لست جميلة مثل الماضي، ولكن لا تعرض علي أي أعمال فنية في الفترة الحالية، ومازلت أرغب في تقديم أدوار صعبة وإظهار قدراتي التمثيلية، ولا أعلم إذا كان مرغوب بي في الوسط الفني أم لا.

أما عن محمد رمضان، اختتمت : هو ممثل رائع وبيشتغل على نفسه ومش عايزة الناس تزعل منه لما يقول أنا نمبر وان، وكل فنان من حقه أن يقول ما يريد والجمهور هو من يحكم.

موضوعات ذات صلة

حورية فرغلى: الكاميرا اللي صورتني كانت مستخبية.. ونزار الفارس أقل من إني أرفع عليه قضية (فيديو)

حورية فرغلى لـ نزار الفارس: يعني عشان عندي مشكلة في مناخيري أبقى غلبانة ويتضحك عليا؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى