T V

تعويضات أهالي العريش وسيناء.. وزير النقل يكشف الأرقام الجديدة| فيديو

تعويضات أهالي العريش وسيناء.. أعلن وزير النقل، الفريق كامل الوزير، عن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بشأن إرضاء أهالي العريش وتلبية مطالبهم.

تعويضات أهالي العريش وسيناء

وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى على فضائية “صدى البلد”، أوضح وزير النقل أن الرئيس السيسي أكد أن الأهالي كانوا إلى جانب القوات المسلحة في حربهم ضد الإرهاب، مؤكدًا أنه سيعمل على تنفيذ المطالب التي تقدم بها الأهالي، بما في ذلك توفير تعويضات لأصحاب المباني والأرض التي يتم الحصول عليها لصالح المشروعات التنموية.

وأضاف الوزير أن الرئيس السيسي أوضح للأهالي بعض الأمور الخاصة بمشروعات التنمية التي تتم خلال الفترة الحالية، وأبلغه بأنه يجب توفير جميع المتطلبات اللازمة لأهالي العريش وسيناء وتلبية مطالبهم، حتى لو بلغت التعويضات لأصحاب المباني والأراضي التي يتم الحصول عليها لصالح المشروعات التنموية مئات الملايين من الجنيهات، مؤكدًا أنه سيتم تخفيض الأسعار للمستثمرين الذين يرغبون في الاستثمار في هذه المشروعات.

 

وأشار الوزير إلى أن بعض من الأهالي طالبوا الحكومة ببناء منازل لهم، وأخبرهم أنه سيتم تلبية مطالبهم وتوفير السكن لهم، إما بالحصول على سكن في الأبنية الخاصة بالدولة، أو الحصول على التعويضات الرسمية وبناء منازلهم في أي مكان يريدون شرط أن تكون ضمن الأراضي المخصصة للسكن من المحافظة.

شاهد الفيديو..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى