فن

عايدة رياض:”مندمتش على أدواري الجريئة وبفرح لما بعمل دور رقاصة”

أكدت الفنانة عايدة رياض في لقاءٍ مع برنامج “واحد من الناس” على فضائية “الحياة”، أنها تركت الجامعة بعد السنة الأولى، لأن عملها الفني كان يشغلها ويسعدها كثيرًا.

تصريحات الفنانة عايدة رياض

وأضافت أنها لم تندم على أفلام المقاولات التي شاركت فيها، وأنها تندم على مجاملة بعض الأشخاص الذين لم يمدحوها على حقيقتها.

وأشارت رياض إلى أنها لم تندم على الأدوار الجريئة التي قدمتها في أفلامها، وأنها تشعر بالسعادة الكبيرة عندما تحصل على دور الراقصة، قائلة:”بفرح أوي لما بيجيلي دور راقصة، لأنه أتمنى أن أكون مثل الفنانة نعيمة عاكف وتحية كاريوكا”.

وكانت قد عانت الفنانة عايدة رياض من مرض السرطان بعد رحلة طويلة في صراع مع المرض، استعادت ذكرياتها المؤلمة معه وتماثلها للشفاء منه بعد رحلة علاج طويلة.

ونشرت صورة بشعر قصير على حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، قائلة: “كل ما اشوف الصورة دي بشكر ربنا انه حياني من تاني بعد ما كان السرطان واكل صحتي وجلسات الكيماوي كانت بتوقعلي شعري”.

وتابعت عايدة رياض: “ممكن تاخدو بالكم من ملامحي كانت مرهقة ازاي محدش هيحس بالمرض إلا صاحبه أنا فعلا وقتها كنت في حالة صمت وكنت بشتغل وأنا مريضة، كانت معاناة والحمد لله ربنا قومني بالسلامة ووقفت على رجلي من تاني و كل ما أقوم من النوم بحمد ربنا انه شفاني وعافاني ربنا يحميكم و يحفظكم يا حبايبي”.

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة عايدة رياض، تفاصيل تعرضها “لعلقة موت”، من زوجها السابق المطرب محرم فؤاد، في لندن، بسبب مكالمة هاتفية متعلقة بحبيبها السابق، موضحة أنه كان له الحق في ذلك بسبب ما سمعه، وتابعت:” أنا كنت في لندن مع محرم شغالين وخطيبى السابق اللى معرفتش اتجوزه نظراً لعدة أمور فضل يدور عليا حتى علم بوجودى في لندن”.

وأضافت “عايدة رياض”، خلال حوارها ببرنامج “سابع سما”، الذى تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب، عبر قناة “النهار”، :” أرسل أحد أصدقائه إلى لندن ولم ياتى هو الذى كان يحدثنى في التليفون ومحرم سمع المكالمة من الخط التليفون التانى..أدنى علقة وخلا وشى ملطش وانا عمرى ما خدت قلم على وشى..ولولا رجل وزوجته أنا كنت مت أو جرى ليا حاجة”.

ولفتت “عايدة رياض”، إلى أنها المرة الوحيدة التي اعتدى عليها طليقها محرم فؤاد، وهى تكن له كل تقدير واحترام، رغم ما حدث، وتابعت:”هو كان ليه حق بردو لأن الكلام اللى سمعه يعنى كان”، لافتة إلى أن “فؤاد”، كان رجل صعيد وظل يعتذر لها كثيراً عقب ذلك، ولكن تم الطلاق.

وعن رأيها في الجزء الأخير من مسلسل “ليالى الحلمية”، قالت الفنانة “عايدة رياض”،:”وحش أوى جداً في الكتابة والتمثيل والمسؤولية في ذلك تقع على اللى فكروا يعلموا ده لأن فيه ناس صعب أنها تتعوض أو أي حد ياخد مكانهم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى