حوادث

جنازة مهيبة لشاب تـ.ـوفى أثناء توجهه لصلاة الجمعة في المنوفية

جنازة مهيبة لشاب توفـ.ـى بأزمة قلبية أثناء توجهه لأداء صلاة الجمعة بقرية إبنهس التابعة التابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية.

أقرا أيضا:

حفل زفاف قرية شنيسة تحول لمأتم عقب وفـ ـاة كهربائي أثناء توصيله الكهرباء

جنازة مهيبة لشاب

طلب نجل الفقيد الذي لم يبلغ من العمر 9 سنوات الجميع بعدم البكاء على والده، وناشدهم بالترحم على روحه بدل من البكاء، كما ناشد السيدات بعدم الصراخ وعدم ارتفاع صوتهم والاكتفاء بالدعاء له، هذا الأمر جعل جميع حضور الجنازة في حالة ذهول على ثبات الطفل “نجل الفقيد” رغم صغر سنه.

السيرة الذاتية للفقيد

صعدت روح شاب يدعى أحمد على، مواليد يوم 17 من شهر 4 لعام 1988، أثناء توجهه لأداء صلاة الجمعة إلى بارئها، وحاصل الفقيد على ليسانس أداب قسم اللغة العربية، ومتزوج ولديه 3 أطفال، أكبرهم يبلغ من العمر 9 سنوات، ويقيم بقرية كفر إبنهس بمركز قويستنا بمحافظة المنوفية، ويعمل في محل مجوهرات.

استعد الشاب المشار إليه لصلاة الجمعة داخل منزله، وعقب أن لبس جلبابه، أصابته أزمة قلبية مفاجئة، وفشلت محاولات إنقاذ حياته، وكتبت الأقدار ما تشاء وتوفى الشاب.

آخر كلمات الفقيد

وكتب ابن قرية إبنهس قبل وفاته على صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: عندما نسجد، يكون هناك الكثير من الأفكار تحت كلمة يارب، لدرجة أننا نقول الكلمة دون معرفة ماذا نريد وماذا نريد أن نطلب، ولكننا نعلم بالتأكيد أن ربنا يعرف ويستجيب لنا إن شاء الله.

أكد أهالي القرية أن الشاب الراحل كانت سيرته عطرة، كما أشار أهالي القرية أنه كان بارًا بوالديه.

سقوط طفلة من الطابق الثالث في بورسعيد

وفي سياق منفصل، لقيت طفلة تدعى “ساجده. م. ع” تبلغ سنتين مصرعها مساء اليوم الجمعة، إثر سقوطها من الطابق الثالث بحي الضواحي ببورسعيد.

وكانت بداية الواقعة عندما استقبلت مستشفى السلام بمحافظة بورسعيد، الطفلة “ساجده. م. ع” تبلغ سنتين، بادعاء سقوطها من الطابق الثالث بمنطقة القابوطي، وتوفيت إثر الإصابات التي لحقت بها، وتوفيت أثناء تقديم الإسعافات الأولية لها.

والجدير بالذكر أن حرر المحضر اللازم للواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات والوقوف على ملابسات الواقعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى