كورة

الأهلي يُنهي تعاقد “ميكيسوني” بالتراضي

أنهى النادي علاقته مع الموزمبيقي ميكيسوني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بالتراضي.. وتنازل اللاعب عن كافة مستحقاته المالية المترتبة على المدة المتبقية من تعاقده “موسمين”.

الأهلي يقيم حفل تكريم لأيمن أشرف قبل انضمامه للبنك

ووجه النادي الشكر للاعب عن الفترة التي قضاها وبذل خلالها أقصى جهد للمساهمة مع زملائه في الانتصارات والبطولات على الصعيدين المحلي والقاري.

كتب النادي الدنماركي عبر حسابه الرسمي على “تويتر”: “توصل ميتلاند والأهلي إلى اتفاق، بشأن انتقال مع إمام عاشور”.

وقال سفيند جرافرسن المدير الرياضي لميتلاند الدنماركي، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: «إمام تعرض للأسف لإصابة سيئة بعد بداية جيدة”.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز على نظيره المقاولون العرب برباعية مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الممتاز.

وتوج الفريق الأحمر ببطولة الدوري المصري بعد غياب دام عامين عن خزينة القلعة الحمراء لصالح غريمه التقليدي النادي الأهلي.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة حرس الحدود في الثامنة والنصف مساء الأربعاء المقبل باستاد القاهرة الدولي.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى وحرس الحدود في الدوري المصري الممتاز في وجود استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

من المقرر أن يتسلم النادي الأهلي درع بطولة الدوري المصري عقب حسم انسخة الموسم الحالي 2022-2023 لصالحه ليرفع رصيده من الألقاب إلي 43 لقب.

جه إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميتلاند الدنماركي، والقريب من الانتقال إلى النادي الأهلي على الهجوم الموجه له خلال الفترة الحالية ، من جانب مرتضى منصور .

وترددت العديد من الأنباء خلال الساعات الماضية، بشأن صرف الأهلي النظر عن التعاقد معه وعودته من جديد إلى ناديه بالدنمارك.

ونشر إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميتلاند الدنماركي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام، فيديو إلى أحد الأشخاص وهو يتحدث قائلاً: ” عليك أن تتعلم كيف تغلق أذنيك، هذا هو سر سعادتي، انا سعيد للغاية لأنني لا أستطيع سماع أي شيء، عندما تتوقف عن الإنصات لأراء الناس ستصبح حياتك مبهرة.

وكان إمام عاشور قد انتهى إمام عاشور، من تصوير البرومو الخاص بتقديمه، كأول صفقات النادي الأهلي، هذا الموسم، حيث سيتم الإعلان عن تلك الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة، لاسيما أن الجماهير تترقب وتنتظر.

هل يغيب إمام عاشور عن كأس العالم للأندية؟

وحال صحت الأنباء، فإن إمام لن يعود إلى الأهلي قبل شهر أكتوبر من العام الجاري.

وفي هذه الحالة سيكون اللاعب المصري جاهزا للمشاركة مع الفريق الأحمر في كأس العالم للأندية، والتي تُقام نهاية العام الجاري بالمملكة العربية السعودية.

وعلم الحكابة أن إمام اجتاز الكشف الطبي بنجاح وتواجد في النادي الأهلي أمس السبت وفي الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد ووقع على عقود انضمامه للأهلي وقام بتصوير فيديو تقديمه .

وقال المصدر إن اللاعب خضع للكشف الطبي قبل أن يتم توقيع العقود مع ناديه ميتيلاند لانتقاله إلى النادي الأهلي بشكل نهائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى