كورةهام

الأهلي يرفع شعار “لا وقت لـ الراحة” قبل مواجهة بيراميدز

لا وقت لـ الراحة هو شعار الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بعدما تعادل أمام حرس الحدود مساء أمس الأربعاء، في ليلة تتويج الدوري، واصل تدريباته في صباح اليوم الخميس.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة؛ استعدادًا لمباراته المقبلة أمام بيراميدز والتي تجمع بينهما ضمن منافسات الدوري المصري.

ومن المقرر، أن يواجه الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي نظيره بيراميدز مساء الأحد المقبل بالمواجهة المؤجلة بينهما من المسابقة المحلية.

وخاض الفريق مرانه صباح اليوم الخميس، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، حيث عقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة للاعبين قبل انطلاق المران؛ للتأكيد على بعض الأمور الفنية الخاصة بالمباراة المقبلة.

وخضعت مجموعة من اللاعبين لتدريبات استشفائية في الجيم، فيما استكمل بقية اللاعبين المران بفقرات بدنية وخططية متنوعة، بينما أدى الحراس تدريبات قوية تحت اشراف ميشيل يانكون.

وشهدت مباراة الأهلي مساء أمس الأربعاء، تعادل مع حرس الحدود بهدف لمثله في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات البطولة التي توج الفريق بلقبها.

وعلى الجانب الآخر، يعاني إمام عاشور لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي، من إصابة قد تعرض لها أثناء تواجده مع فريقه السابق ميتلاند الدنماركي، وهو يخضع لفترة علاجية في مصر منذ فترة.

وتعرض إمام عاشور لاعب الأحمر الجديد، للإصابة مع فريق ميتلاند في آواخر شهر إبريل الماضي وأظهرت الفحوصات الطبية إصابته بتمزق عضلي.

وكشف أحمد أبو عبلة طبيب النادي الأهلي، حالة إمام عاشور المنضم حديثاً للقلعة الحمراء، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال أبو عبلة خلال تصريحات عبر قناة “الأهلي”: “لا توجد صفقة تدخل الأهلي إلا وكل أمورها الطبية ممتازة، هناك بنود في العقد بأن لا يفعل إلا بعد إجراء الكشف الطبي تمامًا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى