فن

عبلة كامل ترفض التكريم والزعيم لا يمانع حضور المهرجانات.. المخرج أمير رمسيس يفجر مفاجأت عديدة

فجر المخرج أمير رمسيس مدير مهرجان القاهرة السينمائي،مفاجأت عديدة، عن رفض تكريم الفنانة عبلة كامل، في مهرجان القاهرة السينمائي.

وأضاف أمير خلال مقابلة تليفزيونية مع الإعلامية سهير جودة، في برنامج “الستات” عبر شاشة “النهار”، أن عبلة كامل رفضت التكريم في المهرجان القومي للمسرح وطلبت الابتعاد عن الأضواء، معتبرا أنه ليس من الجيد الضغط على الفنانين عبر الإلحاح عليهم من أجل التكريم.

وأشار أمير إلى أن عادل إمام لا يرفض حضور المهرجانات الفنية، لا سيما أنه شارك قبل سنوات في مهرجان الجونة، موضحا أن الزعيم قامة فنية كبيرة على الساحة الفنية.

عبلة كامل

وأوضح رمسيس، أن هناك مجهود يتم من اجل استقطاب فنانين أمريكيين لحضور الدورة المقبلة من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وأضاف أن النسخة الماضية من المهرجان كادت أن تشهد مشاركة نجم أمريكي كبير، وقد تم الاتفاق معه على التفاصيل، لكنّ الأمر تعطّل قبل قدومه بأسبوع فقط.

وأشار إلى أن مهرجان القاهرة له اسمه على مستوى العالم ويُصنّف من الفئة «أ»، متابعا: «لن ندفع آلاف أو ملايين الدولارات لفنان أجنبي ليأتي للمهرجان لمجرد التصوير على السجادة الحمراء».

عبر المخرج يسرى نصر الله عن استيائه من الأصوات التي تحدثت عن الفنانة عبلة كامل وقالت: مش بتاعت سينما ده، وعلق “كلام فارغ”

وأضاف يسري نصر الله: مثلا فيلم مرسيدس وفيلم سرقات صيفية وفيلم المدينة وفيلم بلطية العايمة وفيلم خالتي فرنسا وفيلم اللمبي كل هذه أفلام مهمة جدا وعملت حالة فنية، وسينمائيا أفلام موجودة جدا.

 

‏وتابع يسري نصر الله خلال لقائه في برنامج “مصر جديدة”، تقديم الإعلامية “إنجي أنور”، المذاع عبر فضائية “etc”، أن عبلة كامل حرة في إعلان أسباب اعتزالها أولا وأي فنان لديه كامل الحرية في ذلك أن يعلن او لا يعلن اعتزاله، وذلك أفضل بكثير من أن تقول أنا اعتزلت عشان حرام والأمور الغريبة التي بدأوا يقولها لما يعتزلوا.

موضوعات ذات صلة

أنا بلبس حاجات غريبة بس مبأذيش حد.. أبرز تصريحات هند عاكف عن أزمتها في مهرجان القاهرة السينمائي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى