صحة وجمال

بعد وفاة نجل حسن يوسف غرقًا.. طرق الوقاية من الغرق وقت المصيف

ففي الساعات القليلة الماضية، تصدر عبد الله، نجل حسن يوسف مؤشرات البحث “جوجل” بعد تعرضه للغرق في إحدى قرى الساحل الشمالي، وتم نقل الجثمان لمستشفى العلمين.

لذلك يعرض لكم موقع الحكاية من خلال هذا التقرير، طرق الوقاية من الغرق، بعد حادث وفاة نجل الفنان حسن يوسف غرقًا في إحدى شواطئ الساحل الشمالي

اضطرابات الطقس تعود من جديد| عاصفة ترابية تضرب البلاد غدا تؤثر على مستوى الرؤية.. وسقوط أمطار على الساحل الشمالي والدلتا

 

عبدالله نحل حسن يوسف

طرق الوقاية من الغرق

-الاستعانة بسترة النجاة مع اختلاف القدرات فى السباحة.

-عدم السباحة بشكل منفرد، بل التواجد وسط الأهل والأصدقاء.

-عدم الاعتماد على العوامات المملوءة بالهواء، لعدم توفر الحماية الكاملة لمستخدميها.

-لا يفضل السباحة عند تناول الأدوية التى تضعف التوازن أو القدرة على التحكم فى الجسم، ومنها أدوية الاضطرابات العقلية والنفسية.

-عدم السماح للطفل بالسباحة بمفرده مع عدد من الأطفال دون وجود شخص بالغ معه.

-تجنب المياه غير الآمنة التى بها صخور تؤدى إلى الإصابات.

-الالتزام بالتعلميات على الشواطئ وعدم إهمالها.

-عدم الإفراط فى التنفس أو حبس الأنفاس لفترة طويلة، لأن عادة ما يسبب نقص الأكسجين فى فقدان الوعى.

وفاة نجل حسن يوسف

حولت جهات التحقيق جثمان حسن يوسف للطب الشرعي منذ قليل في الاسكندرية، لفحصه بعد انتشال جثمانه من المياة، للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية، الذي تُوفي بسبب إسفكسيا الغرق في احدى قري الساحل الشمالي.

و قام فريق من النيابة العامة بمناظرة جثمان الشاب المتوفى وأصدر قرارا بتحول الطبيب الشرعي لوجود شبهة جنائية. عمل تحريات من مباحث قسم العلمين حول الواقعة.

أكدت التقرير المبدئي للطب الشرعي على عدم وجود شبهة جنائية في وفاة عبد الله، نجل الفنان حسن، وكشفت عن أسباب الوفاة وتبين أنه بسبب الغرق
أسباب وفاة نجل الفنان حسن يوسف الذي توفي بعد تعرضه للغرق بالساحل الشمالي.

واستقبل مستشفى العلمين النموذجي في الساعات الأولى من اليوم، الأحد، جثة نجل الفنان حسن يوسف ويدعى عبد الله، إثر غرقه في شاطئ قرية بالساحل الشمالي.

فيما عاينت نيابة برج العرب موقع غرق عبد الله نجل الفنان حسن يوسف، الذي توفي بسبب إسفكسيا الغرق في احدى قرى الساحل الشمالي.

حالة من البحث والتدقيق أصابت منصات التواصل الاجتماعي للبحث عن وفاة ابن حسن يوسف وهو عبدالله حسن يوسف

ففي الساعات القليلة الماضية، تصدر عبد الله، نجل الفنان حسن يوسف مؤشرات البحث “جوجل” بعد تعرضه للغرق في إحدى قرى الساحل الشمالي، وتم نقل الجثمان لمستشفى العلمين.

موضوعات ذات صلة

بعد تحذيرات الصحة العالمية من الأوبئة.. تعرف على طرق الوقاية من الأمراض

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى