علوم وتكنولوجيا

تويتر تتيح للمستخدمين المدفوعين إخفاء علامات التحقق

أعلنت شركة تويتر، التي تُعرف  باسم XBlue، أنها تتيح للمستخدمين المدفوعين إخفاء علامات التحقق الخاصة بهم.

تويتر تيتح مزايا جديدة

تويتر

وكانت الشركة قد قدمت التحقق المدفوع في العام الماضي كجزء من إعادة إطلاق Twitter Blue. وفي أبريل، أزال Twitter علامات الاختيار القديمة، لكنه أعاد لاحقًا علامة الاختيار لأهم الحسابات – حتى لو لم يدفعوا مقابل ذلك.

ومن المفترض أن يساعد هذا المستخدمين في الاستفادة من ميزات الاشتراك دون إظهار أنهم حساب تم التحقق منه. وسيظهر خيار إخفاء علامة الاختيار في قسم “تخصيص الملف الشخصي” في إعدادات الحساب.

ومنذ إعادة الإطلاق، قدمت الشركة ميزات مثل حد 10000 حرف للمشاركات، وحد تحميل فيديو لمدة 3 ساعات، وإعلانات أقل على المخطط الزمني، ومشاركة أرباح الإعلانات للمستخدمين المشتركين من أجل تحفيز الأشخاص على النشر المزيد على المنصة، في مايو ، مكّن النظام الأساسي أيضًا ميزات مثل DMs المشفرة للمستخدمين الذين تم التحقق منهم.

لم تقدم الشركة أي تفاصيل أخرى حول تلك العناصر النائبة.

وفي وقت سابق، يبدو أن منصة التواصل الاجتماعي  بصدد إجراء تغيير رئيسي آخر، حيث تعمل على استبدال زر التغريد الشهير بزر “نشر”.

لاحظ بعض مستخدمي شبكت في وقت مبكر من اليوم أن زر التغريد على الويب قد تم استبداله بزر “نشر”، ومع ذلك، لم يدم هذا التغيير طويلاً، وعادت الشركة في النهاية إلى الإعداد الأصلي.

يُعتقد أن هذا التغيير قد يكون مقدمة لتغييرات أكبر في المستقبل، حيث يسعى إيلون ماسك، مالك منصة أكس الجديد، إلى إعادة صياغة المنص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى