بيزنس

شقق نزهة الأندلس.. اعرف موعد الحجز وشروط التقديم

شقق نزهة الأندلس.. أعلنت وزارة الإسكان عن طرح 380 وحدة سكنية في مشروع “نزهة الأندلس” بالتجمع الثالث، وذلك ضمن مشروعات الإسكان المتنوعة التي تطرحها الوزارة بشكل دوري.

شقق نزهة الأندلس

ويقع مشروع “نزهة الأندلس” بالتجمع الثالث على مساحة 130 فدانًا، ويضم 28 عمارة سكنية، خمسة أدوار متكررة، وفي كل دور 4 وحدات سكنية، بالإضافة إلى بدروم وجراج ودور أرضي.

تتراوح مساحات الشقق في مشروع “نزهة الأندلس” من 130 متر إلى 150 متر، وتختلف أسعار الشقق على حسب المساحات المتاحة، حيث يقدر سعر حجز الوحدة بـ 100 ألف جنيه، لجميع الشقق في المشروع.

ويمكن للمواطنين الراغبين في حجز مساكن مشروع “نزهة الأندلس” التقدم عبر الموقع الإلكتروني الخاص ببنك التعمير والإسكان، وذلك اعتبارًا من يوم الأحد القادم 6 أغسطس، وذلك بنظام أسبقية الحجز أونلاين.

وأوضحت وزارة الإسكان أنه سيتم إجراء قرعة عشوائية بين المتقدمين على الشقق، وسيكون موعد إعلان نتائج القرعة يوم الأحد القادم 20 أغسطس.

وأكدت وزارة الإسكان أنه سيتم الإعلان عن شروط وإجراءات التقديم على شقق مساكن “نزهة الأندلس” على الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة الإسكان.

وتأتي هذه الطرحة ضمن جهود الحكومة لتوفير وحدات سكنية في متناول الجميع وبأسعار مدعومة.

وفي وقت سابق،

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، اليوم الخميس، عن طرح شقق الإسكان الاجتماعي 380 وحدة سكنية بمشروع نزهة الأندلس بالتجمع الثالث بمدينة القاهرة الجديدة.

شقق الإسكان الاجتماعي

وأوضحت الوزارة أن الوحدات السكنية تتنوع بين الشقق السكنية والشقق الاستوديو، وتتراوح مساحاتها بين 75 و90 مترًا مربعًا، وتتراوح أسعارها بين 1.5 و2 مليون جنيه.

وأكدت الوزارة أن التخصيص سيكون بنظام أسبقية الحجز “online” من خلال موقع الحجز الإلكتروني لبنك التعمير والإسكان، ويبدأ التقديم اعتبارًا من يوم الأحد 6 أغسطس 2023 وحتى يوم الأحد 13 أغسطس 2023.

وأشارت الوزارة إلى أن شروط التقديم تتضمن أن يكون المتقدم مصري الجنسية، وأن يكون متزوجًا، وأن يكون دخله الشهري لا يقل عن 10 آلاف جنيه، وأن يكون المتقدم أو أحد أفراد أسرته لم يسبق له الحصول على وحدة سكنية من الدولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى