كورة

مواعيد مباريات نصف نهائي البطولة العربية

أسدل الستار على دور ربع نهائي البطولة العربية التي تستضيفها المملكة العربية السعودية  بعد أن تحددت الأطراف الأربعة في ذلك الدور؛ إذ تستمر منافسات البطولة حتى 12 أغسطس الجاري.

أول تعليق من موسيماني بعد توديع الوحدة البطولة العربية

ويستعرض لكم موقع الحكاية مواعيد مباريات دور نصف نهائي البطولة، بعد تحديد اطراف المربع الذهبي.

مواعيد مباريات نصف نهائي البطولة العربية

يواجه نادي الشرطة العراقي مع نظيره النصر السعودي، في السادسة مساء يوم الأربعاء المقبل، على ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

ويصطدم نادي الهلال السعودي مع مواطنه الشباب، خلال المباراة التي تجمعهما على ملعب مدينة فهد الرياضية بالطائف، في لقاء سيكون الصدام الثاني للهلال أمام فريق سعودي، بعد أن أطاح بنظيره اتحاد جدة من دور الثمانية، ويأمل في تكرار السيناريو ذاته أمام الشباب بنصف النهائي.الجوائز المالية في البطولة العربية
ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية للبطولة العربية يوم السبت المقبل، والفائز في تلك المباراة سيحصل على 6 ملايين دولار، فيما ستكون خزينة الوصيف على موعد مع الانتعاش بـ2.5 مليون دولار، ويحصل كل فريق تأهل للدور نصف النهائي على 200 ألف دولار.

عبر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي النصر السعودي، عن سعادته بمواصلة تسجيل الأهداف ومساعدة فريقه النصر السعودي على تجاوز الرجاء البيضاوي المغربي بنتيجة 3-1 مساء اليوم الأحد، في إطار دور ربع النهائي في كأس الملك سلمان

وسجل رونالدو هدف العالمي الأول ليصل لهدفه الثالث في البطولة العربية، ويصبح وصيف هدافي البطولة خلف التونسي طه ياسين الخنيسي لاعب الكويت الكويتي الذي سجل 4 أهداف لكنه ودع البطولة من دور المجموعات.

وغرد رونالدو من خلال حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “إلى دور نصف النهائي”.

وتابع اللاعب البرتغالي: “شعور رائع للغاية المواصلة في تسجيل الأهداف ومساعدة الفريق على المضي قدمًا في المنافسة”.

ويلعب النصر الأربعاء المقبل أمام الشرطة العراقي في إطار دور نصف النهائي من  حيث يبحث اللاعب البرتغالي عن البطولة الأولى له بقميص العالمي.

نجح الفريق الكروي الأول بنادي النصر السعودي، في التأهل إلى دور نصف نهائي  للأندية المقامة بالسعودية، خلال الفترة الحالية، وذلك بعد الفوز على الرجاء المغربي.

وواجه الفريق الكروي الأول بنادي النصر نظيره الرجاء في ربع نهائي البطولة “كأس الملك سلمان”، وحسم الفريق السعودي اللقاء لصالحه بالفوز بنتيجة 3-1.

وبذلك، سيواجه فريق النصر نظيره الشرطة العراقي في دور قبل النهائي من البطولة العربية.

وكان قد تأهل فريق الشرطة العراقي إلى دور قبل النهائي، بالفوز على السد القطري بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ونجح فريق الهلال السعودي في حسم تأهله إلى دور نصف النهائي بعدما حقق الفوز على اتحاد جدة في الكلاسيكو بنتيجة 3-1

ويتبقى فريق فقط من مباراة الشباب السعودي والوحدة الإماراتي التي ستقام في التاسعة مساء اليوم الأحد.

الفرق المتأهلة إلى نصف نهائي البطولة العربية

1- الشرطة العراقي.

2- الهلال السعودي.

3- النصر السعودي.

4- الشباب السعودي أو الوحدة الإماراتي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى