حوادث

فتاة تطلب النفقة الشهرية: عشنا أيام صعبة رغم إن والدي ميسور الحال ويمتلك شركة خاصة

فتاة تطلب النفقة الشهرية من والدها أمام محكمة الأسرة، وأوضحت الفتاة أن والدها ميسور الحال، بالإضافة إلى إنها تحتاج أن تراه.

أقرا أيضا:

زوجة أمام محكمة الأسرة: عرفت بالصدفة إنه متزوج ومخلف

فتاة تطلب النفقة الشهرية

أقامت فتاة 16 سنة دعوى ضد والدها أمام محكمة الأسرة تطلب فيها النفقة الشهرية، وأشارت الفتاة أن والدتها انفصلت عن والدها منذ 12 عامًا، وحاولت والدتها مقاضاته أمام محكمة الأسرة للحصول على نفقة شهرية، وصدر ضده عدد من الأحكام التي تلزمه بدفع نفقة ابنته دون جدوى، فلم تجد الأم أمامها سوى إقامة دعوى “الدفع أو الحبس”، عقب ذلك أصدرت المحكمة حكم لصالحها بحبسه سنة لكنها لم تتحمل تنفيذ الحكم عليه، حتى أنتهى صبرها وظلت تبحث عن وظيفة للإنفاق عليها، ورفضت منذ ذلك دخول المحاكم.

وقالت الفتاة أمام محكمة الأسرة: عملت والدتي بإحدى الشركات الخاصة، وكانت تتقاضى راتبا يلبى طلباتنا الأساسية، وفي نهاية كل شهر تقترض مبلغًا ماليًا من أشقائها، وأضافت: عشنا أيام صعبة رغم أن والدي ميسور الحال ويمتلك شركة خاصة ولكنه يتعنت مع والدتي ويرفض الإنفاق.

فتاة أمام محكمة الأسرة: والدي يرفض رؤيتي

وذكرت الفتاة المدعية أمام محكمة الأسرة: والدي يرفض رؤيتي منذ انفصاله عن والدتي، لدرجة أنني لم أرف شكله، وأوضحت الفتاة أن والدها لو شاهدها في الشارع لم يستطيع التعرف عليها، وقالت: والآن عمري وصل 16 عامًا ومش عارفه أبويا شكله إيه، وسبب إقامتي للدعوة احتياجي للمال وراتب والدتي لا يكفي متطلباتي.

اختتمت الفتاة كلامها أمام محكمة الأسرة: لم أتمكن من تقديم مستندات تفيد بامتلاك والدي شركة، وطلب محامي الفتاة المشار إليها التحري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى