حوادث

أصحاب الثراء السريع.. ضبط 3 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار بكرداسة

أصحاب الثراء السريع.. ضبط 3 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار بكرداسة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حول الواقعة.

أقرا أيضا:

فتاة تطلب النفقة الشهرية: عشنا أيام صعبة رغم إن والدي ميسور الحال ويمتلك شركة خاصة

أصحاب الثراء السريع

نجح ضباط مباحث كرداسة من ضبط 3 أشخاص أثناء قيامهم بالتنقيب عن الآثار داخل منزل بناهيا البلد بدائرة شرطة كرداسة.

ضبط 3 أشخاص

تلقت القوات الأمنية إشارة تفيد بوجود حفر تنقيب عن الآثار بدائرة قسم شرطة كرداسة، على الفور تم تشكيل حملة أمنية وانتقلت إلى مكان الواقعة.

الحفر والتنقيب عن الآثار

أسفرت الحملة الأمنية عن ضبط صاحب المنزل 50 سنة، وعامل 30 سنة، وعاطل 33 سنة، وبالفحص تبين وجود حفرة بالمنزل عمقها حوالي 8 متر تقريبًا بالإضافة إلى وجود أدوات الحفر، وبمواجهة المتهمين أمام رئيس المباحث اعترفوا بارتكابهم الواقعة من أجل التنقيب عن الآثار، وحرر المحضر اللازم للواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

ومن جانب آخر، واقعة قرية الحجيرات بقنا تسفر عن وفـ ـاة سيدة عقب إصابتها بعدد 4 طلقات نارية داخل الزراعات، لتلحق بزوجها الذي توفى من عدة شهور أثناء محاولته فض مشاجرة، تاركه خلفها طفلين يتيمين.

واقعة قرية الحجيرات

توفيت سيدة تبلغ الـ 19 عامًا اليوم الأربعاء، عقب إصابتها بعدد 4 طلقات نارية داخل الزراعات بقرية الحجيرات التابعة لمركز قنا، ولفظت أنفاسها الأخيرة داخل مستشفى قنا العام.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بورود بلاغ مفاد بإصابة سيدة بطلقات نارية داخل قرية الحجيرات بدائرة مركز قنا، وتقرر نقلها إلى مستشفى قنا الجامعي في محاولة لإسعافها، ولكن الأقدار كتبت ما تشاء وصعت روح السيدة المشار إليها إلى خالقها من داخل المستشفى.

وبالفحص تبين أن السيدة تبلغ الـ19 عامًا أرملة، حيث فقدت زوجها منذ عدة شهور أثناء محاولته لفض مشاجرة، وغادرة الحياة تاركة خلفها طفلين يتيمين عقب أن لفظت أنفسها الأخيرة متأثرة بالإصابات التي لحقت بها داخل الزراعات بقرية الحجيرات بقنا.

والجدير بالذكر أن تم تحرير المحضر اللازم للواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات، والتي أمرت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة من أجل كشف ملابساتها وضبط المتهمين في الواقعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى