كورة

سيراميكا كليوباترا يرفض رحيل مهاجمه في الموسم الجديد.. تفاصيل

قرر مسئولو سيراميكا كليوباترا عدم رحيل جون إيبوكا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وذلك لرغبة الجهاز الفني بقيادة أيمن الرمادى على بقاء العناصر القوية للفريق.

ويأتي هذا الرفض باعتبار جون إيبوكا أحد أفضل وأهم لاعبي فريق سيراميكا كليوباترا والذي ساهم في كثير من الأهداف مع الفريق في الموسم الموسم الماضي.

وبدأ يوم الإثنين الماضي، فريق سيراميكا تحت قيادة أيمن الرمادي المدير الفني الجديد للفريق فترة الإعداد للموسم الجديد بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق عقب انتهاء الموسم، جيث وضع برنامج إعداد يبدأ بتدريبات خفيفة على مدار ثلاثة أيام الإثنين والثلاثاء والأربعاء يخضع بعدها اللاعبون لاختبارات بدنية اليوم الخميس ويحصل اللاعبون على راحة سلبية الجمعة، لتبدأ فترة الإعداد الفعلية السبت الموافق 12 أغسطس الجاري.

واجتمع الرمادي بإدارة نادي سيراميكا للاتفاق على كافة الأمور المتعلقة بعقده وصفقات الفريق وفترة الإعداد.

وعلى الجانب الآخر، نجح نادي سيراميكا كليوباترا، في حسم اتفاقه مع سعد سمير لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي وفيوتشر السابق، من أجل تدعيم صفوفه قبل بداية الموسم الكروي.

وانتهت إعارة سعد سمير من الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى فيوتشر بنهاية الموسم الماضي، وكان قد انضم لصفوف فيوتشر في موسم الانتقالات الصيفية عام 2021، قادمًا من النادي الأهلي.

وقال مصدر بنادي سيراميكا كليوباترا لـ الحكاية، إن النادي أنهى اتفاقه مع سعد سمير لضم لاعب الأهلي السابق، لصفوفه لمدة موسمين.

ونجح فريق فيوتشر في التأهل لبطولة الكونفدرالية للموسم الثاني على التوالي بعد احتلال المركز الرابع في ترتيب الدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى