حوادث

أهالي ميت بدر حلاوة بالغربية يودعون 4 أشخاص ضحـ ـايا حادث سير

أهالي ميت بدر حلاوة بمركز سمنود بالغربية يودعون 4 أشخاص من أسرة واحدة لقوا مصـ ـرعهم إثر انقلاب سيارة ميكروباص عـلـي الطريق الدولي الجديد بجنوب سيناء.

أقرا أيضا:

العفو عن أحمد دومة وخروجه من السجن خلال ساعات

أهالي ميت بدر حلاوة

في جنازة مهيبة مساء اليوم السبت، شيع المئات من أهالي قرية ميت بدر حلاوة التابعة لمركز سمنود بمحافظة الغربية جثـ ـث 4 ضحـ ـايا لقوا مصرعهم إثر انقلاب سيارة ميكروباص عـلـي الطريق الدولي الجديد بجنوب سيناء.

وفـ ـاة 4 وإصابة 10

تلقى اللواء محمد كامل العناني، مدير أمن جنوب سيناء، إخطارا من غـرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث إنقــلاب سيارة ميكروباص ركاب قادم من الغربية متجه إلى مدينة شرم الشيخ، نتيجة انفـجـار الإطار الأمامي للسيارة، ما أدى إلى |نقــلاب السيارة عده مرات وسقوط الركاب عـلي الطريق الدولي الجديد.

وأسفر الحادث عن وفـ ـاة 4 أشخاص من أسرة واحدة، وهم كلا من “وليد. أ. ن”، وشقيقته تدعى “إيمان. أ. ن”، وشقيقته الثانية وتدعى “سمر. أ. ن”، وابنتها الطفلة “شهد. ص. ا”، كما أسفر الحادث عن إصابة 10 آخرين تراوحت إصاباتهم ما بين الجروح والكسور، وجميعهم من قرية ميت بدر حلاوة التابعة لمدينة سمنود بمحافظة الغربية، وجرى نقل المصابين إلى مسـتشفى شرم الشيخ الدولي لتلقي العلاج، و الجثامين في ثلاجة مسـتشفى شرم الشيخ الدولي.

بسبب ري الأرض

وفي سياق منفصل، أصيب شاب بطلق ناري إثر إطلاق عمه النار عليه بسبب خلافات بينهما على ري قطعة أرض زراعية بقرية حمرا دوم التابعة لمركز نجع حمادي بمحافظة قنا.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا إشارة من غرفة عمليات النجدة، تفيد بإصابة شاب بطلقة نارية بإحدى قرى مركز نجع حمادي.

عقب إجراء التحريات وجمع البيانات والمعلومات تبين أن المصاب يدعى “خطاب. ع” يبلغ الـ18 عامًا، مصاب بطلقة نارية، وبسؤال المجني عليه اتهم عمه بإطلاق النيران عليه بسبب خلافات بينهما على ري قطعة أرض زراعية بقرية حمرا دوم بدائرة مركز نجع حمادي.

والجدير بالذكر أن تم نقل المصاب لمستشفى نجع حمادي ببهجورة، ثم تم نقله إلى مستشفى قنا العام لسوء حالته الصحية، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حول الواقعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى