أخبار وتقارير

تحذير من أمطار رعدية على هذه المدن.. تفاصيل

تحذير من الآرصاد.. حذرت هيئة الأرصاد الجوية من سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة قد تكون رعدية على مناطق من جنوب سيناء، وعلى جنوب سلاسل البحر الأحمر .

تحذير من الأرصاد

وفي هذه المدن: حلايب، شلاتين، مرسى علم. كما حذرت من نشاط الرياح على القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وجنوب الصعيد والوجه البحري.

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس غدا الأحد، حيث يسود طقس معتدل صباحا، حار رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، وعلى السواحل الشمالية، وشديد الحرارة على جنوب الصعيد.

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس معتدل للحرارة رطب ليلا على شمال البلاد والقاهرة الكبرى والوجه البحري حتى شمال الصعيد ومائلا للحرارة على جنوب الصعيد.

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس شديد الحرارة نهارا على سيناء، معتدلا ليلا.

وفيما يلي درجات الحرارة المتوقعة غدا الأحد في مصر:القاهرة الكبرى والوجه البحري: العظمى 34 درجة والصغرى 25 درجة.

السواحل الشمالية: العظمى 29 درجة والصغرى 21 درجة.

شمال الصعيد: العظمى 38 درجة والصغرى 26 درجة.

جنوب الصعيد: العظمى 42 درجة والصغرى 29 درجة.

وأكدت هيئة الأرصاد الجوية أن تحذيراتها تأتي في إطار حرصها على سلامة المواطنين، وطلبت من المواطنين متابعة النشرات الجوية الصادرة عنها بصفة مستمرة.

وتوقعت الأرصاد أن طقس حار رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى و السواحل الشمالية ، شديد الحرارة على جنوب سيناء و جنوب الصعيد ، معتدل الحرارة رطب ليلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد ، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد .

كما تتوقع هيئة الأرصاد أن يشهد غدا ارتفاعا فى نسب الرطوبة على مدار اليوم يزيد من الإحساس بحرارة الطقس ، ونشاط رياح ببعض المناطق مما يساعد على تلطيف الأجواء ليلاً ، وفرص أمطار خفيفة قد تكون رعدية أحيانا على مناطق من جنوب سيناء ومناطق من جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر حلايب وشلاتين ومرسى علم ، كما تظهر السحب المنخفضة صباحا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية مما يساعد على تلطيف الأجواء .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى