حوادث

الكهرباء تنهي حياة شاب أثناء محاولته إنقاذ طفل.. تفاصيل

الكهرباء تنهي حياة شاب يبلغ الـ25 عامًا من قرية دمشاو هاشم بالمنيا أثناء محاولته إنقاذ طفل 6 سنوات سقط عليه كولدير مياه أمام مستشفى سوزان الجامعي.

أقرا أيضا:

انقلاب ميكروباص بطريق مطروح السلوم يسفر عن وفـ ـاة 5 وإصابة 6 آخرين

الكهرباء تنهي حياة شاب

“لم يلحق يشوف ابنه” و”شهيد الجدعنة”.. بهذه الكلمات عبر أهالي قرية دمشاو هاشم بمحفظة المنيا عن وفـ ـاة شاب يدعى “حسام. ح” 25 سنة، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة من أمام مستشفى سوزان الجامعي أثناء انتظاره زوجته التي كان في حالة وضع، بينما شاهد شهيد الجدعنة “حسام” ابن قرية دمشاو المنيا سقوط كولدير مياه على طفل عمره 6 سنوات أمام المستشفى، لم يتردد الشاب لحظة واحدة لإنقاذ الطفل ولكن الأقدار كتبت ما تشاء، وتوفـ ـى الشاب المشار إليه صعقًا بالكهرباء، وصعدت روحه إلى بارئها، وخيم الحزن على الأهالي والأصدقاء.

تفاصيل الواقعة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا إشارة من غرفة عمليات النجدة، تفيد بوفـ ـاة شاب صعقًا بالكهرباء أمام مستشفى سوزان الجامعي، على الفور انتقلت القوات الأمنية إلى محل البلاغ وتبين وفـ ـاة شاب بصـ ـعق الكهرباء يدعى “حسام. ح” 25 سنة، من قرية دمشاو هاشم التابعة لمركز المنيا.

عقب الانتقال وجمع البيانات والمعلومات وعمل التحريات، أتضح أن الشاب المشار إليه كان ينتظر زوجته في حالة وضع أمام مستشفى سوزان الجامعي، وأثناء انتظاره سقط كولدير مياه على طفل عمره 6 سنوات، فهرع الشاب لإنقاذه ولكنه تعرض لصـ ـعق الكهرباء وتوفـ ـى في ذات الحال، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى