فنهام

تفاصيل الدويتو الجديد بين حميد الشاعري ومحمد منير

يبدأ  “الكينج” محمد منير  في الوقت الحالي في تحضير مفاجأة كبيرة لجمهوره في مصر والوطن العربي من خلال دويتو غنائي يستعد لتسجيله بعنوان “مين يستاهلك”، بمشاركة “الكابو” حميد الشاعري.

وانتهى فارس فهمي من تلحين الأغنية التي كتبها الشاعر الغنائي رضا المصري، ليعيد “الكينج “التعاون مع الشاعري من جديد بعد 35 عام منذ أغنية “أكيد”، ويدخل النجمان استوديو التصوير الأسبوع القادم من أجل تسجيل الأغنية حيث ينويان إطلاقها خلال شهر أكتوبر المقبل.

وكان الكينج محمد منير تألق في حفله الذي أقيم على خشبة المسرح الروماني بالساحل الشمالي، وسط تواجد جماهيري كبير.

وكانت آخر أعمال المطرب محمد منير هي أغنية “اللي باقي من صحابي” التي كتبها الشاعر أحمد حسن راؤول، وحققت نجاحًا كبيرًا، بينما يقدم عدد من المطربين خلال الفترة الحالية عددا كبيرا من الألبومات والأغاني، وذلك تزامنا مع فصل الصيف الحالي الذي يشهد حالة رواج كبيرة من جانب السوق الغنائية، وينتظر طرح عدة أعمال أخرى خلال الأيام المقبلة.

وتصدر المطرب حميد الشاعري “ترند جوجل”، بعد الحفل الذي أحياه مع هشام عباس بمدينة العلمين الجديدة، الشهر الماضي، والذي تضمن أشهر أغنياتهم خلال فترة التسعينيات تحت عنوان «تسعيناتي»، ورفع الحفل لافتة كامل العدد، وتفاعل عدد من رواد مواقع “السوشيال ميديا” مع حميد الشاعري وهشام عباس، معتبرين أن الحفل عاد بهم لذكريات التسعينيات.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى