بيزنسهام

بعد وقوع الزلزال.. خصم 25٪ على خدمات البريد السريع بين مصر والمغرب( تفاصيل)

أعلن البريد المصري عن خصم بنسبة 25٪ على جميع خدمات البريد السريع، الصادرة من مصر إلى المغرب، لمدة شهر بدءًا من اليوم 11 سبتمبر، وذلك بعد وقوع الزلزال

بعد وقوع الزلزال

يأتي هذا الإعلان تضامنا مع الشعب المغربي الشقيق بعد الزلزال المدمر الذي ضرب المملكة المغربية في الثامن من سبتمبر الماضي، وتسبب في مقتل أكثر من 800 شخص وإصابة أكثر من 2400 آخرين.

وقال الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، إن هذا الخصم يأتي تعبيرًا عن تضامن البريد المصري مع الشعب المغربي الشقيق في هذا المصاب الأليم.

وأضاف فاروق أن البريد المصري يسعى من خلال هذا الخصم إلى مساعدة الشعب المغربي في إعادة إعمار ما دمره الزلزال، وتقديم الدعم المعنوي له في هذه الظروف الصعبة.

وأعرب البريد المصري عن خالص التعازي وصادق المواساة لأسر الضحايا وللشعب المغربي الشقيق، مع خالص التمنيات بالشفاء العاجل للمصابين.

وكانت هناك ردود أفعال عربية ودولية متتالية بعد ساعات من وقوع الزلزال المدمر الذي ضرب المغرب، حيث أعلنت العديد من الدول تضامنها مع الرباط وتقديم التعازي للشعب المغربي.

وزارة الخارجية المصرية، أكدت في بيان لها ، تضامنها الكامل مع المملكة المغربية، حكومة وشعبا، في مواجهة الآثار المدمرة للزلزال المروع، معربة عن مواساتها لأسر الضحايا من أبناء شعب المملكة المغربية .

من جانبه، تقدم الإمام الأكبر أحمد الطيب، شيخ الأزهر، بتعازيه إلى الملك محمد السادس، ملك المملكة المغربية، والشعب المغربي، في ضحايا الزلزال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى