حوادث

بيان من الشرطة يكشف حقيقة قيام شابين بالتعـ.ـدي على طالبة بالغربية

بيان من الشرطة.. أصدرت الأجهزة الأمنية بيان تنفي به صحة تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية بشأن خبر متضمنًا قيام شابين يستقلان دراجة نارية بالتعـ.ـدي على طالبة بالضرب ومحاولة التحرش بها لإجبارها على استقلال الدراجة النارية رفقتهما أثناء سيرها على أقدامها بأحد الشوارع بمدينة المحلة بمحافظة الغربية، بالإضافة إلى ادعاء تعرض أسرة الطالبة إلى تهـ.ـديدات من قبل أسرة الشابين المشار إليهما لإجبارهم على التنازل عن البلاغ.

اقرأ أيضا:

ضبط 3 عناصر إجرامية تخصصوا في ارتكاب وقائع السرقات بالأقصر

بيان من الشرطة

عقب اجراء التحريات وجمع البيانات والمعلومات، تبين أن حقيقة الواقعة تتمثل في ورود بلاغ لقسم شرطة أول المحلة بمديرية أمن الغربية من (ربة منزل – مقيمة بدائرة القسم) يفيد بتضررها من (سائقين مركبة “توك توك”) لقيامهما بالتـ.ـعدي على (نجلتها 17 سنة)، بالـ.ـسب والشـ.ـتم والضـ.ـرب “دون إحداث إصابتها”.

والجدير بالذكر أن نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية من ضبط المتهمان، واقرا بارتكاب الواقعة بقصد المزاح، كما نفت صاحبة البلاغ تعرض نجلتها للتحـ.ـرش أو لثمة تهـ.ـديدات من أسرة المتهمان، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الداخلية بيان نفي شأن وقوع حـ.ـادث لأحد الضباط على طريق العلمين، وأوضحت أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال مروجي تلك الادعاءات.

الشرطة تبين حقيقة الواقعة

أصدرت وزارة الداخلية بيان تنفي به ما تداولته بعض العناصر الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية الهاربة بالخارج على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن وقوع حـ.ـادث لأحد الضباط على طريق العلمين، مؤكدًا أن تلك الادعاءات تأتى في إطار نهج الجماعة الإرهابية لنشر الأكاذيب لإثارة البلبلة.

وأشار البيان أنه سوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال مروجي تلك الادعاءات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى