بيزنس

أسعار الذهب في ختام تعاملات اليوم السبت بالأسواق

حرصا من موقع الحكاية على تقديم كل ما يهم القراء، نقدم لكم ونستعرض معكم فيما يلي أسعار الذهب اليوم السبت في مصر ختام التعاملات المسائية

أسعار الذهب في ختام تعاملات

أسعار الذهب

وفي الأيام السابقة شهدت تداولات المعدن الاصفر في مصر استقرار خلال على مستوى جميع الاعيرة الذهبية، وشهد سعر الذهب في مصر انخفاض ملحوظ بـها.:

تراجع نسبي بـ أسعار الذهب في مصر اليوم السبت 23 سبتمبر 2023،  وذلك في ظل تراجع عوائد سندات الخزانة الأمريكية وانخفاض مؤشر الدولار الأمريكي.

وجاء سعر جرام الذهب عيار 24 في السوق المحلي عند 2525 جنيهًا، وسعر جرام الذهب عيار 21 عند 2210 جنيهًا، وسعر جرام الذهب عيار 18 عند 1894 جنيهًا، وسعر جرام الذهب عيار 14 عند 1473 جنيهًا.

وسجل سعر الجنيه الذهب عند 17600 جنيهًا.

وبحسب خبراء، فإن أسعار الذهب في مصر من المتوقع أن تستقر خلال الفترة المقبلة، مع استمرار تراجع عوائد سندات الخزانة الأمريكية وانخفاض مؤشر الدولار الأمريكي.

يذكر أن أسعار الذهب في مصر شهدت ارتفاعًا خلال الأيام الماضية، وذلك بعد تراجعها في وقت سابق من الشهر الجاري.

من المتوقع أن تستقر أسعار الذهب في مصر خلال الفترة المقبلة، مع استمرار الحرب الروسية الأوكرانية، وارتفاع أسعار الدولار.

.وتختلف أسعار الذهب من محل صاغة لآخر، بل وتختلف أيضا قيمة المصنعية على حسب المنطقة والمحل، وتترواح قيمة المصنعية ما بين 30 و65 جنيهًا، وتتراوح بين 7% و10% من سعر جرام الذهب، بحد أقصي من قيمة الجرام الواحد، وباختلاف محلات الصاغة ومن محافظة إلى أخرى ومن تاجر إلى آخر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى