أخبار وتقاريرهام

البريد المصري يعلن إجازة رسمية بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر اليوم

أعلن البريد المصري ، عن إجازة رسمية بجميع مكاتبه على مستوى الجمهورية، بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر المجيد، وذلك اليوم الخميس الموافق 6 أكتوبر 2023.

البريد المصري يعلن إجازة رسمية

وأوضح البريد أن المكاتب الرئيسية ستعود للعمل يومي الجمعة والسبت القادمين، على أن تستأنف جميع مراكز الخدمات البريدية في جميع المحافظات عملها بداية من يوم الأحد الموافق 8 أكتوبر 2023.

ويأتي قرار الإجازة الرسمية للبريد بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر المجيد، تقديرًا للدور البطولي الذي قام به أبطال القوات المسلحة المصرية في تحرير سيناء من الاحتلال الإسرائيلي.

وخلال السنوات الأخيرة، شهد البريد  تطورًا ملحوظًا في خدماته ومنتجاته، وذلك في إطار خطة التطوير الشاملة التي أطلقتها الهيئة القومية للبريد.

وشملت خطة التطوير الشاملة للبريد ، التوسع في فروع البريد واستحداث مكاتب البريد المتنقلة، بالإضافة إلى نشر الأكشاك البريدية.

كما عمل البريد  على تطوير وتوسيع محفظة الخدمات التي يقدمها، ومنها خدمات منصة مصر الرقمية وخدمات التوثيق بوزارة العدل، وخدمات الشمول المالي والقروض الاستهلاكية متناهية الصغر.

وفي وقت سابق، أعلن البريد المصري عن خصم بنسبة 25٪ على جميع خدمات البريد السريع، الصادرة من مصر إلى المغرب، لمدة شهر بدءًا من اليوم 11 سبتمبر، وذلك بعد وقوع الزلزال

يأتي هذا الإعلان تضامنا مع الشعب المغربي الشقيق بعد الزلزال المدمر الذي ضرب المملكة المغربية في الثامن من سبتمبر الماضي، وتسبب في مقتل أكثر من 800 شخص وإصابة أكثر من 2400 آخرين.

وقال الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، إن هذا الخصم يأتي تعبيرًا عن تضامن البريد  مع الشعب المغربي الشقيق في هذا المصاب الأليم.

وأضاف فاروق أن البريد  يسعى من خلال هذا الخصم إلى مساعدة الشعب المغربي في إعادة إعمار ما دمره الزلزال، وتقديم الدعم المعنوي له في هذه الظروف الصعبة.

وأعرب البريد  عن خالص التعازي وصادق المواساة لأسر الضحايا وللشعب المغربي الشقيق، مع خالص التمنيات بالشفاء العاجل للمصابين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى