منوعات

“عادات زواج ولا أغرب”.. من قطع الأذن لاختبار الجوع

العالم ملئ بعادات وتقاليد غريبة ومثيرة للجدل في كل دولة أو قبيلة ولكن من أغرب عادات الزواج في العالم هي قطع الأذن لاختبار الجوع  والبصق على العروس وغيرهم من التقاليد الغريبة سوف يقدمها لكم موقع الحكاية في هذا التقرير.

اقرأ المزيد:

قبل دخول المدارس.. عادات صحية سليمة يجب تعليمها لطفلك

أغرب عادات الزواج في العالم:

 

-الحب البرطمي:

وصل البراطم للحبيبين بعضهما ببعض وذلك بعمل ثقبين كبيرين بشفتي العروس والعريس عند الارتباط ووصلهما ببعضهما البعض بقطعة حديديه عل شكل قلب يمثل الحب الأبدي.

– البصق على العروسة:

أثناء حفلات الزفاف من المفترض أن يبصق والد العروس على رأس ابنته قبل أن تغادر مع زوجها الجديد وقد يبدو عادة غريبة وغير محترمة لثقافات معينة، إلا أنه أمر منطقي في الواقع داخل ثقافة كينيا حيث يُنظر إلى البصق على أنه رمز للحظ السعيد والثروة.

– تحطيم الأطباق:

هناك عادة تحطيم الأطباق في ألمانيا حيث يجتمع ضيوف الزوجين ف المنزل ويقوموا بتحطيم الأطباق اعتقادا منهم أنه يجلب الحظ السعيد للعروسان ويقوم الزوجين بتنظيف الأنقاض لإثبات أنه من خلال تلك العادة يمكنهم التغلب على أي مشكلة ستواجههم.

– تلطيخ العروسين بالعسل الأسود:

من العادات الغريبة في إسكتلندا هو خضوع العروسين لطقوس غريبة وهي تغطية العريس والعروسة بالعسل الأسود وطرحهم في الشوارع وهذا في اعتقادهم ردع الأرواح الشريرة.

– الضرب على قدمي العريس:

بعد إتمام مراسم زفاف العروسين، يخضع بعض العرسان الكوريين الجنوبيين لطقوس معينة قبل أن يتمكنوا من المغادرة مع زوجاتهم، وهى الضرب على أقدامهم حيث يقوم رفقاء العريس أو أفراد أسرته بخلع حذاء العريس وربط كاحليه بالحبل قبل التناوب عليه بضرب قدمه بالعصا.

موضوعات ذات صلة:

عادات الطعام الغريبة لزعماء سابقين (فيديو)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى