كورة

لتعويض صلاح.. نجم بايرن ميونخ يدخل حسابات ليفربول

دخل ليروني ساني نجم نادي بايرن ميونخ الألماني دائرة اهتمامات نادي ليفربول للتعاقد معه لتعويض رحيل محمد صلاح نجم الريدز المحتمل.

رسالة ريهام سعيد لـ محمد صلاح بعد موقفه في دعم فلسطين

لتعويض صلاح.. نجم بايرن ميونخ يدخل حسابات ليفربول

وأكدت صحيفة “ميرور” البريطانية، أن ليفربول مستعد لتقديم عرض قياسي من أجل التعاقد مع الألماني ليروي ساني، نجم بايرن ميونخ، لتعويض الرحيل المحتمل لصلاح.

نجم بايرن ميونخ يدخل حسابات ليفربول

وأشارت إلى أن يورجن كلوب، مدرب ليفربول، معجب بساني ويدفع النادي لشرائه برسوم ضخمة.

وكان ساني أحد النجوم البارزين لمانشستر سيتي المنافس الأبرز لليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال السنوات الأخيرة.

وانتقل ساني من مانشستر سيتي إلى بايرن ميونخ في 2020 مقابل 60 مليون يورو، بسبب رغبة اللاعب الألماني في المشاركة باستمرار في المباريات.

ورفض ليفربول رفض عرضا بقيمة 150 مليون إسترليني لانتقال صلاح إلى اتحاد جدة في الصيف، وقد يعود النادي السعودي لحسم الصفقة مجددا.

وجهت الإعلامية ريهام سعيد رسالة لمحمد صلاح نجم ليفربول بسبب موقفه في دعم غزة وأهلها.

حيث كتبت عبر فيسبوك: “بيعدي موقف على الواحد لازم يقول الحقيقة حصلت لي مشاكل كتير عشان أقول الحقيقة خسرت فلوس وايمدج بس كسبت احترامي لنفسي نصيحة من واحدة أكبر منك صدقني الرزاق هو الله وأنت كنت فرصة كويسة آوي ان العالم يسمعنا بصراحة كل اللي عملته اني قلت لابني محمد صلاح باد جاي متحبوش خسارة”.

ومن الجدير بالذكر أن اللاعب محمد صلاح قد خسر جائزة أفضل لاعب لهذا الشهر في الدوري الإنجليزي.

ودخل سون هيونج في منافسة مع محمد صلاح، وجوليان ألفاريز مهاجم مانشستر سيتي، وأولي واتكينز، لاعب أستون فيلا، وجارود بوين لاعب وست هام، وكيران تريبيير من نيوكاسل، وبيدرو نيتو لاعب ولفرهامبتون.

 

خلال شهر سبتمبر، سجل الكوري الجنوبي سون، 6 أهداف بقميص توتنهام، وذلك خلال 4 مباريات مع فريقه.

 

وسجل سون ثلاثية على ملعب تورف مور في شباك بيرنلي، وثنائية في ديربي شمال لندن أمام آرسنال، والهدف الافتتاحي في أول فوز لتوتنهام على ليفربول منذ عام

2017.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى