كورةهام

والد حسام أشرف يوضح الحقيقه.. أمير مرتضى قاله تعالى وقع للزمالك ومالكش دعوة بأي حاجة

كشف أشرف عجمي، والد حسام أشرف، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن التفاصيل الكاملة بشأن القضية المثارة بتسبب نجله في وقف القيد لنادى الزمالك

حيث أعلن حسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادى الزمالك،أمس الخميس، أن النادي موقوف من القيد لفترتين، وغير قادر علي قيد الصفقات الجديدة، بسبب قضية اللاعب حسام أشرف.

وكان حسام أشرف وقع عقدا مع الزمالك في شهر فبراير 2020، رغم تعاقده في وقت سابق لأكاديمية بالكاميرون من أجل تسويقه في أوروبا، مع وجود شرط جزائي تبلغ قيمته 4 ملايين يورو.

وحاول نادي الزمالك حل الأزمة وديا مع الأكاديمية الكاميرونية، لكنها تمسكت بالحصول على الشرط الجزائي كاملا وتقدمت بشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القد “فيفا”.

وكتب أشرف عجمى عبر حسابه الشخصي علي الفسيبوك: الحقيقة الكاملة اللى لازم جمهور الزمالك العظيم يعرفها، أن حسام، قبل ما يوقع لنادى الزمالك أخبر الأستاذ أمير مرتضى، أنه وقع لنادى في البرتغال”

وأضاف: ” أمير قاله بالحرف تعالى وقع للزمالك، ومالكش دعوة بأي حاجة، وفعلًا حسام عشان حبه لنادى الزمالك فضل الزمالك على النادي البرتغالي”.

وتابع: “للأسف نتيجة هذا الحب أن حسام بيتهاجم دلوقتي وبيتقال عليه كلام بالكذب أنه وقع للزمالك ولم يخبرهم أنه وقع للنادى البرتغالي”.

وأتم قائلاً : “ياريت أكون بينت الحقيقة، وأن حسام كان معرف نادى الزمالك كل شىء عن توقيعه في البرتغال”. وشكرًا لكم جميعًا»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى