كورة

كشف حساب روي فيتوريا مع منتخب مصر

نجح منتخب مصر، بقيادة روي فيتوريا في تقديم عروض جيدة في تصفيات كأس العالم 2026، إذ نجح الفراعنة في تحقيق الفوز خلال الجولتين الأولى من عمر التصفيات.

وفاز منتخب الساجدين بسداسية نظيفة على نظيره جيبوتي في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وكرر أحفاد الفراعنة الفوز على نظيره سيراليون في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر التصفيات المؤهلة لمونديال 2026

ويقدم منتخب مصر عروض جيدة في التصفيات الأفريقية والمؤهلة لكأس العالم منذ تولي روي فيتوريا القيادة الفنية للفراعنة.

أرقام روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر:

تولى روي فيتوريا القيادة الفنية لمنتخب مصر في 12 يوليو 2022 ليبدأ الفراعنة في عهد جديد للمدرسة البرتغالية التي دائما ما تسطر تاريخ جديد في الكرة المصرية.

خاض منتخب مصر 13 مباراة تحت قيادة روي فيتوريا في مختلف المباريات سواء الودية أو الرسمية ، أستطاع البرتغالي تحقيق الفوز في 11 مباراة بينما حقق التعادل في مباراة وخسر الأخيرة ، وأحرز خلالهم 31 هدف بينما تلقت شباكه 6 أهداف.

 

وكان روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني قد تحدث في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب انتهاء مباراة سيراليون: “مواجهة سيراليون كانت صعبة للغاية وحققنا الانتصار، ومهم بالنسبة لنا تحقيق العلامة الكاملة خلال الفترة الحالية، وإقامة مواجهة سيراليون على ملعب صناعي وارتفاع درجة الحرارة أثر علينا بشكل كبير، ونجحنا في التعامل مع الوضع بشكل جيد ونستحق الفوز اليوم”.

 

وتابع: “نعلم مدى خطورة سيراليون واستطعنا التعامل مع اللقاء بشكل مميز للغاية، ومحمد الشناوي ومحمود تريزيجيه ظهرا بشكل مميز في مباراة اليوم، وشعرت بالضيق في آخر 10 دقائق من المباراة بسبب محاولات بعض الجماهير اختراق ملعب اللقاء من أجل التقاط الصور التذكارية مع محمد صلاح وهذا أثر على تركي

ز اللاعبين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى