غير مصنف

فصل التيار الكهربائي عن مناطق بالغردقة اليوم لمدة 3 ساعات

أعلنت محافظة البحر الأحمر، فصل التيار الكهربائي عن عدة مناطق بالغردقة اليوم الثلاثاء، لإجراء الصيانة الدورية للمحولات الكهربائية.

فصل التيار الكهربائي

وأوضحت المحافظة، أن المناطق التي سيتم فصل التيار الكهربائى عنها هي: “منطقة الزلازل، الوفاء، الاستاد وسط مدينة الغردقة”، وذلك لمدة 5 ساعات، بداية من الساعة 9 صباحًا حتى 2 ظهرًا.

وأكدت المحافظة، أن سبب فصل التيار الكهربائى عن تلك المناطق يأتي نتيجة عمل الصيانة الدورية للمحولات الكهربائية، على أن يعود التيار عقب انتهاء فرق التشغيل والصيانة من إتمام عملها.

حملات تفتيشية على المنشآت السياحية بالغردقة

وفي سياق آخر، شنت أجهزة مدينة الغردقة عدة حملات تفتيشية على المنشآت السياحية، للتأكد من توافر الاشتراطات اللازمة للتشغيل، بما يليق بمكانة الغردقة كمقصد سياحي عالمي مميز.

وأفادت اللجنة المشكلة بتكليف من اللواء ياسر محمد حماية، رئيس المدينة، بمطابقة المنشآت للمواصفات المقررة من وزارة السياحة، والأمن الصناعي والسلامة والصحة المهنية.

وأسفرت الحملات عن ضبط عدد من المخالفات، منها تشغيل عمالة أجنبية بدون تصريح، وعدم استيفاء نسبة تشغيل الـ5% من العمالة من ذوي الاحتياجات الخاصة بأحد الفندقين، وعدم تقديم ما يفيد نسبة صرف الأرباح للعاملين ونسبة العلاوة الدورية 3%، والمقابل المادي للإجازات والأعياد الرسمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى