أخبار وتقاريرغير مصنف

الوطنية تتغلب على المرض.. سيارة إسعاف تنقل مسنًا للإدلاء بصوته في طنطا

الوطنية تتغلب على المرض.. في مشهد مؤثر، نقلت سيارة إسعاف مسنًا إلى لجنة الانتخابات الرئاسية في طنطا، حتى يتمكن من الإدلاء بصوته.

الوطنية تتغلب على المرض

ورصدت عدسات المصورين سيارة الإسعاف، وهي تنقل المسن، إلى اللجنة الانتخابية، في أجواء من الحماس والوطنية.

وافتتحت اللجان الانتخابية أبوابها صباح اليوم الثلاثاء، في ثالث أيام الانتخابات الرئاسية المصرية 2024، والتي تستمر حتى مساء اليوم.

وحرص عدد من الناخبين على التوافد على مراكز الاقتراع في الصباح الباكر للإدلاء بأصواتهم، فيما كثفت الهيئة الوطنيه للانتخابات من جهودها لضمان سير العملية الانتخابية بشكل منتظم.

وأعلنت الهيئة الوطنيه للانتخابات أنه يمكن للناخبين الاستعلام عن لجانهم الانتخابية عبر موقعها الإلكتروني أو الاتصال بالدليل 140 أو ارسال الرقم القومى فى رساله الى رقم 5151 أو الاتصال به واتباع الخطوات.

وحرصت الهيئة الوطنيه للانتخابات على تقديم التسهيلات اللازمة لذوي الهمم، حيث تم تخصيص لجان خاصة بهم، كما تم توفير بطاقات اقتراع بطريقة برايل للمرة الأولى في تاريخ الانتخابات المصرية..

وحرصت الهيئة الوطنية للانتخابات على توفير كافة الاحتياجات اللوجستية للناخبين، حيث تم توفير لجان فرعية كافية في جميع أنحاء الجمهورية، كما تم توفير وسائل النقل للناخبين في المناطق الريفية والنائية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى