T V

أسامة كمال: منذ بداية 2024 الخوف الشعور المسيطر على الجميع

أكد الإعلامي أسامة كمال، ان بعد مرور أسبوع على بداية العام الجديد 2024، الخوف الشعور المسيطر والأكبر على الجميع خوف من مجهول قادم يجعل الجميع مترقب حدث من الممكن ان يحدث ومن الممكن أن يبدأ من المنطقة.

وأوضح أن الخوف من غدًا هو الشعور الذي يسيطر على الجميع، مشددًا على أنه من المطلوب التغلب على الإحساس بالخوف، وعلينا التخلص من هذا الخوف، مشددًا على أن الخوف هو الشعور الذي ينتاب الجميع الفقير الذي يبحث عن الطعام والأخر الغني الذي يعاني من هستريا الاحتفال.

“فيسـ.ـبوك” يقـ.ـطع البث المباشر لـ”دي أم سي”.. مداخلة وائل الدحدوح السبب

ووجه رسالة للجميع، :”لا تخافوا واستعينوا بالله وتوكلوا على الله”، مشددًا على أن هذه ليست بداية كئيبة للحلقة ولكنها ملاحظة منه ومن الممكن

أسامة كمال يتحدث عن زيادة سعر بعض الخدمات والسلع:

 

علق الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج “مساء دي أم سي”، على الارتفاع في بعض السلع والخدمات الذي شهدناه خلال الساعات الأولى من عام 2024، مشددًا على أن النفوس ضيقة جدًا بسبب كل الظروف المحيطة بنا، ومن بين هذه الظروف المحيطة التي تمر بها الدولة والمحيطة، حروب الأعداء وحروب أخرى خاصة بالسلع وحروب ظروف.

ووجه رسالة للمواطنون، بانه ولابد من الصبر على الشدائد والصعاب حتى نمر ونتخطي هذه الأزمة التي نتعرض لها خلال الفترة الحالية، موضحًا أنه لابد أن نصبر على الأيام العنيفة والشدائد حتى انتهاء الأزمات وخروجنا من الشدائد، وجاء ذلك خلال تقديم برنامج “مساء دي أم سي”، المُذاع عبر شاشة “دي أم سي”.

وأشار إلى أنه على المسئولين الخروج ومواجهة المواطن وتعريفهم بالتفصيل سبب هذه الزيادة في الأسعار، مشددًا على أنه ولابد أن تكون الزيادة في سعر الباقات الإنترنت الأرضي أو المحمول يقابلها تحسن في جودة الخدمة.

صفحات “الحكاية الرسمية”:

الحكاية نيوز: من هنا

تلفزيون الحكاية: من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى