T V

نقيب الصحفيين الفلسطينيين يشكر الإعلام المصري لنقل أحداث غزة بحيادية

علق ناصر أبو بكر، نقيب الصحفيين الفلسطينيين، على ما يتعرض له الصحفيين في قطاع غزة، مشددًا على أن ما يتعرض له الصحفيين الفلسطينين أكبر مجزرة في تاريخ الإعلام، لم يتعرض له الصحفيين في العالم منذ التاريخ.

الصحفيين في قطاع غزة

ووجه الشكر للإعلام المصري على تغطية الحرب في غزة بكل مهنية، موضحًا على أن الإعلام في مصر “المكتوب والمرئ والمسموع” يفرض مساحة واسعة لتغطية الحرب على غزة، مقدم الشكر للصحفيين المصريين على كل هذه الجهود، مؤكدًا أن هناك انحياز إعلامي أعمى وتغطية غير مهنية تقوم بها بعض مؤسسات الإعلام الغربي.

وتابع: “الحكومة الإسرائيلية تحمل رؤاية كاذبة وتضخ أكاذيب طول اليوم”، وجاء ذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “مساء دي أم سي”، المُذاع عبر شاشة “دي أم سي”.

 

ونوه بأن نقابة الصحفيين الفلسطينيين بجانب المؤسسات الإعلامية تقوم بجهد كبير لنقل حقيقة معاناة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة إلى العالم، وهو ما وصل لشعوب العالم الذي خرجوا في الميادين للتنديد بالحرب على غزة.

 

في غارة إسرائيلية، است.شهد حمزة نجل الصحفى الفلسـ.ـطينى وائل الدحدوح في قصف إسـ.ـرائيلي استهدف صحفيين غرب خان يونس جنوبى قطاع غزة، وذلك اليوم الأحد، وذلك حسبما كشفت مصادر صحفية فلسطينية.

استهداف الصحفيين الفلسطين.يين

وتحدث ناصر أبوبكر، نقيب الصحفيين الفلسطينيين، في أول تعليق تلفزيوني له على استشهاد نجل الصحفي وائل الدحدوح في جنوب قطاع غزة، مشددًا على أن هذا الاستهداف من قبل الجانب الإسرائ.يلي هو مجزرة بحق الإعلام والشعب الفلسطيني أجمع، وجاء ذلك خلال مداخلة هاتفية لـ”الغد” الإخبارية.

استـ.ـشهاد حمزة نجل الصحفى وائل الدحدوح في قصف إسـ.ـرائيلى جنوب غزة

وشدد على ان ما حدث اليوم من استهداف لسيارة صحفيين هو مجزرة لم تحدث في تاريخ الإعلام، مضيفًا أنه في أقل من 3 شهور تعرض الصحفيين لاستهدافات عديدة من جانب الجيش الإسرائـ.يلي واست.شهد أكثر من 100 صحفي.

وأكد أن استهداف وقتل الصحفيين ومراسلي القنوات هو قرار مباشر من الحكومة الإسرائـ.يلية من أجل طمث الحقيقة، حيث إن الجانب الإسرائيلي يعمل على عدم نشر الانتهاكات والمجازر التي تحدث بشكل يومي في قطاع غزة.

صفحات “الحكاية الرسمية”:

الحكاية نيوز: من هنا

تلفزيون الحكاية: من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى