عاجلهام

القضاء يحكم بالسجن عامين للمتسبب في الأزمة الصحية للإعلامية إيمان الحصري

قررت  محكمة جنح القاهرة الجديدة الجزئية، اليوم الخميس، بالسجن لمدة عامين مع الشغل وإلزامه بكفالة مالية، على الدكتور م .غ، لاتهامه بتسببه في أزمة صحية كبيرة للإعلامية إيمان الحصري، مقدمة برنامج “مساء دي إم سي”.

الإعلامية إيمان الحصري

وكانت الإعلامية إيمان الحصرى قد تعرضت لأزمة صحية كبيرة، بعد أن أجرى لها المتهم عملية جراحية في أحد مستشفيات القاهرة، في أبريل 2021، تسببت في تدهور حالتها الصحية، وخضوعها لسلسلة من العمليات الجراحية الفاشلة.

وجاء الحكم الصادر من المحكمة، ليؤكد على أهمية تطبيق القانون على الجميع، حتى وإن كانوا من أصحاب المهن الطبية، وضرورة محاسبة كل من يتسبب في الإضرار بصحة الآخرين.

وفي وقت سابق، ظهرت الإعلامية ايمان الحصري، ضمن مقدمي حفل افتتاح طريق الكباش، وذلك لأول مرة بعد تعافيها، عقب تعرضها لأزمة صحية وغيابها لفترة طويلة عن الشاشة.

وأعربت الإعلامية إيمان الحصرى عن سعادتها بحفاوة الاستقبال ورسائل الدعم التى لاقتها بعد عودتها مرة أخرى للشاشة بعد غياب منذ فترة طويلة بعد تعافيها من أزمة صحية ألمت بها مؤخرًا.

وكانت الإعلامية ايمان الحصري قد تعرضت لأزمة صحية قبل عدة أشهر عقب خطأ طبي حدث لها أثناء خضوعها لعملية جراحية

في سياق آخر، تقدم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تغطية خاصة للحدث العالمي لإعادة إحياء الطريق بين معبدي الأقصر والكرنك المعروف بطريق الكباش عبر قنواتها المختلفة.

جدير بالذكر أن “الحصري” تقدم برنامج “مساء dmc” على قناة “dmc”.

صفحات “الحكاية الرسمية”:

الحكاية نيوز: من هناهنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى