فن

مريم علاء وحسين فهمي.. قصة ارتباطهما بعد تصدرهم تريند السوشيال ميديا

انتشرت في الساعات الأخيرة، على مواقع التواصل الإجتماعي، ومحركات البحث على جوجل، أنباء عن زواج الفنان القدير حسين فهمي، من عارضة الأزياء الشابة مريم علاء.

وسبب انتشر تلك الأخبار هي نشرها مجموعة من الصور برفقته على حسابها الشخصي على إنستجرام، ليتسأل الجميع عن تلك الفتاة العشرينية، وعن طبيعة علاقتها به

مريم علاء

هي من أشهر عارضات الأزياء والبلوجرز، التي ذاع اسمها على الساحة من خلال السوشيال ميديا، ويبلغ عدد متابعيها على حسابها الشخصي  على  “إنستجرام” حوالي 150 ألف متابع.

تعتبر من مواليد محافظة الإسكندرية، وتهوى التصوير والسفر وتشارك جمهورها صورها مع الجمهور ومن أبرزهم باسم سمرة.

 

الصورة كلمة السر

انتشر بعض الأخبار خلال الساعات الماضية عن زواج مريم علاء بالفنان حسين فهمي بعد ظهرها سويا فى أحد الإعلانات الخاصة لمنتجع سياحى.

وبعدها نشرها مجموعة من الصور برفقته على حسابها الشخصي على إنستجرام، فسر البعض ذلك على انه ارتبطا.

زيجات حسين فهمي

تزوج فهمي ستة  مرات سابقة، الزوجة الأولى كانت نادية محرم بعد عودته من الولايات المتحدة، وأنجبا “محمود” و”نائلة”، والزوجة الثانية كانت الفنانة ميرفت أمين سنة 1974، واستمر  لمدة 24 سنة وأنجب منها “منة الله”.

وبعدها تزوج من الفنانة نينا، لكن سرعان ما انفصلوا، أما الزوجة الرابعة فكانت خبيرة الكمبيوتر هالة فتحي، وأعلن خبر زواجهما في مهرجان القاهرة السينمائي.

وأما المرة الخامسة فكانت لقاء سوديان، سنة 2007 وبعد سلسلة من المشاكل والخلافات وصلت للقضاء، انفصلا عام 2012 .

وسنة  2013 أعلن زواجه السادس من السعودية رنا القصيبي، إلا إنها أقامت ضده قضية خلع في شهر مارس من عام 2017.

آخر أعماله

ويعتبر “فهمي” واحد من ألمع نجوم الفن ، والذي قدم العديد من الأعمال الفنية الخالدة في ذاكرة السينما المصرية والعربية، والتي من أشهرها فيلم جري الوحوش والباطنية، وكانت آخر اعماله فيلم فارس ومسلسل سره الباتع مع أحمد فهمي وريم مصطفى، وعمرو عبد الجليل، والذي نال ردود فعل إيجابية من الجمهور، وكذلك فيلم الإسكندراني.

 

موضوعات ذات صلة..

الفنان حسين فهمي يعلن دعمه ومشاركته في مهرجان الغردقة لسينما الشباب في دورته الأولي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى