فن

“joy awards”.. الفن المصري حاضر وبقوة (بين الحاضر والماضي)

على مسرح حفل” joy awards” بجدة في المملكة العربية السعودية، كان الفن المصري حاضر وبقوة في هذا الحفل وامتزج الحضور بين شباب الفن في مصر وشيوخه، بداية من الفنانة شيرين وصولًا إلى الزعيم عادل إمام والفنانة نجاة الصغير.

تكريم عادل إمام:

منح المستشار تركي آل الشيخ، وزير الترفية في المملكة العربية السعودية، جائزة زعيم الفن العربي للفنان عادل إمام، وحصد الزعيم هذه الجائزة تقديرا لمشواره الفني الطويل ومسيرته الفنية، وتسلمها بدل منه المخرج رامي إمام والفنان محمد إمام.

كريم عبد العزيز يحصد جائزة الممثل المفضل عن فئة السينما:

حصد الفنان كريم عبد العزيز، جائزة الممثل المفضل عن فئة السينما، من حفل” joy awards” بجدة، وفاز بهذه الجائزة عن فيلم “بيت الروبي”.

وتحدث كريم عبدالعزيز، عن أن هذه الجائزة غالية بالنسبة له لأنها من مكان غالي، مؤكدًا أن هذه الجائزة التي حصل عليها من ” joy awards”  جائزة فاز بها كل صناع العمل.

 

وكان تنافس على الجائزة 4 ممثلين هم، عبدالعزيز الشهري، وابراهيم الحجاج، وزياد العمري، وكريم عبدالعزيز، خلال حفل joy awards.

نيللي كريم تحصد جائزة الممثلة المفضلة عن فئة السينما:

تحدث الفنانة المصرية نيللي كريم، على حصولها على هذه الجائزة من  joy awards، مؤكدة  أنها مبسوطة بوجودها في هذا المكان ومبسوطة بحصولها على الجائزة، معقبة: “حاسة إني سافرت العالم.. شوفت ناس كتير من بلاد مختلفة، وعايزة أشكر كل الفنانين”.

حصدت الفنانة نيللي كريم، جائزة الممثلة المفضلة عن فئة السينما، عن فيلم “فوى فوى فوى”، وكان تنافس على هذه الجائزة 4 ممثلات، إلهام علي وأمينة خليل وسعاد عبدالله ونيللي كريم.

تكريم الفنانة والمنتجة إسعاد يونس:

حصدت الفنانة المصرية إسعاد يونس، على جائزة الإنجاز مدى الحياة، خلال حفل joy awards.

وحصد مسلسل “تحت الوصاية”، على جائزة صناع الترفيه الفخرية، وذلك بعد أن نال إشادات من الجمهور والنقاد، في الحفل، والفنان منى ذكي هي بطلة هذه الفيلم.

مصريين قدموا الجوائز للمكرمين في ” joy awards”

ولم يكن حضور الفن المصري للحصول على الجوائز فقط ولكن كان هناك حضور مصري لتقديم الجوائز للمكرمين، حيث إن الفنان أكرم حسني قدم جائزة المؤثرة المفضلة للفنانة بيبي عبدالمحسن.

وقدم النجم أحمد السقا، جائزة الممثلة المفضلة، خلال حفل توزيع جوائز Joy Awards في دورته الرابعة، إلى الفنانة الكويتية رهف محمد.

وعرض القائمون على الحفل فيلمًا تسجيليًا تضمن عددًا  من الفيديوهات لكثير من نجوم الفن  ممن  توفوا السنة الماضية، ومنهم: الفنانة شيرين الطحان، ومصطفى درويش وا أشرف عبد الغفور، والمخرج أحمد البدري والمنتجة ناهد فريد شوقي، وعثمان محمد علي،وغيرهم.

موضوعات ذات صلة

عادل إمام يحصد جائزة زعيم الفن العربي من “joy awards”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى