T V

زوجة شهيد من أبطال الشرطة: “نفتخر باستشهاد زوجي.. الداخلية مسبتناش”

تحدثت مها عبدالكريم، زوجة الشهيد أمين شرطة حمادة الساكت شهيد كمين أبيس، عن استشهاد زوجها في 20 يناير 2021، أثناء تصدي قوات الشرطة بكمين أبيس لبعض الخارجين عن القانون.

وأوضحت أن الشهيد زوجها كان يتمتع بالخلق الحسن والتفاني في العمل، وجاء ذلك خلال احتفالية عيد الشرطة الـ72 الذي يقام في أكاديمية الشرطة، المُذاع عبر قناة “اكسترا نيوز”.

زوجة الشهيد حمادة الساكت
زوجة الشهيد حمادة الساكت

وقالت “زوجة الشهيد حمادة الساكت”: “ربنا اصطفاه ورزقه الشهادة ودي فخر نفتخر بيها مدى الحياة”.

وشددت على أن أولادها يفتخرون دائما بشهادة والدهم، مؤكدة أنه ومنذ استشهاد زوجها “حمادة الساكت” وتقدم وزارة الداخلية لها ولأولادها الدعم دائما، ولم يكن هناك تقصير من ناحيتهم، موجهة الشكر للرئيس السيسي، لتكريم زوجها الشهيد حمادة الساكت.

وشاهد الرئيس السيسى عرضا فنيا أثناء احتفالية وزارة الداخلية بعيد الشرطة، عن تضحيات أبطال الشرطة المصرية يوم 25 يناير عام 1952.

وجاء ذلك بمشاركة مجموعة من الفنانين منهم الفنانة سميحة أيوب والفنان أحمد بدير وغيرهم

يوافق هذا اليوم الذكرى غالية في سجل الوطنية المصرية وهي معركة الإسماعيلية المجيدة التي تجسدت فيها بطولات رجال الشرطة وقيم التضحية والفداء والاستبسال.

وجاءت دفاعًا عن تراب الوطن وكانت وبحق ملحمة كفاح ونضال ستظل على مر العصور شاهدة على نبل البطولة وشرف الصمود.

ومن جانبه، أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أهمية الحوار الوطني، الذي تم إطلاقه في فبراير الماضي، مشيرًا إلى أنه كان فرصة جيدة للحديث عن موضوعات سياسية واقتصادية واجتماعية وأمنية.

وشدد الرئيس السيسي، خلال كلمته في احتفالية عيد الشرطة الـ72، على أهمية الحوار الاقتصادي، قائلاً: “بسمع كتير من المحللين الاقتصاديين يتكلموا في القنوات ويكتبوا في الجرايد، بس عاوز أقولكم حاجة، فيه فرق كبير أوي بين إنك تقول رأي وإنك تنفذه مع رأي عام وناس ودولة، فيه حاجات كتير تتحط في الاعتبار”.

وأوضح السيسي أن الحوار الاقتصادي يجب أن يكون أعمق وأشمل، وأن يشارك فيه مختلف الأطراف، بما في ذلك الحكومة وأصحاب المصالح والخبراء، لافتًا إلى أن الحوار الوطني هو الطريق الوحيد لتحقيق الاستقرار والتقدم في مصر.

وشهد مقر أكاديمية الشرطة اليوم الأربعاء 24 يناير، احتفال وزارة الداخلية بعيد الـ72، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية👇🏼

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى