فن

“بعد تقبيله يده”.. محمد صبحي يعاتب كريم الحسيني

انتقد الفنان القدير محمد صبحي، النجم كريم الحسيني وذلك بسبب لقائهما في إحدى المناسبات الثقافية حيث تواجد كريم مع زوجته في حضور بطل مسلسل يوميات ونيس.

وقال محمد صبحى لـكريم الحسيني: “أنا زعلان منك لأنك مبتسألش عليا، رغم اننا اشتغلنا مع بعض في أعمال فنية كتير”

https://www.facebook.com/watch/mohamedsobhyofficial/?ref=embed_video

وقام كريم الحسيني بتقبيل يد  بطل مسلسل فارس بلا جواد كنوع من التقدير والاعتراف بالعرفان وأنه كان كلمة السر فى نجوميته.

ويعتبر كان آخر اعمال محمد صبحي هي مسرحية “عيلة اتعملها بلوك”  والتى عرضت في وقت سابق على مسرح سنبل .

وفي سيا ق متصل قال خلال حواره التلفزيوني  في برنامج “خلاصة الكلام“، عبر قناة النهار: “إحنا سايبين الناس تتدبح في غزة والأطفال تتحرق والتدمير ده كله، وواحد قاعد يقول  محمد صلاح إتكلم أو ما إتكلمش! ، .. لو  هو ما إتكلمش هل ده أذى القضية الفلسطينية؟ لأ، ولو إتكلم هل أفاد القضية؟ أبدا، لكنه الدلع المرئ!”

وأشاد بالدور الذي قدمه باسم يوسف خلال حواره مع الإعلامي بيرس مورجان عن المجازر التي تحدث في غزة قائلاً : “باسم يوسف عمل دوره، وهنا أقول أنا فرحان بما عمله، لكن لا أطلب ألف باسم يوسف يكونوا موجودين، هو عنده ظروف تسمح له بالحركة ولغة”.

وأكد أنه تلقى بإغلاق صفحته  بسبب مواقفه الداعمة لغزة : “عندي في الصفحة من 8 أكتوبر ليوم 20 نزلت 14 فيديو وسجلت فيها رأيي، وتلقيت تهديدات بإغلاق الصفحة، ومع ذلك في كل بوست ألاقي تعليق إنت فين من أحداث غزة”.

وأعرب عن رفضه لفكرة إغلاق المسارح تضامنا مع فلسطين قائلا: “ما الفائدة من كدة؟ بالعكس أنا أثناء عروض مسرحية عيلة اتعمل لها بلوك من يوم 7 ليوم 20 رفعت علم فلسطين على المسرح، لأن المسرحية أصلا تتكلم عن القضية فلسطين”.

موضوعات ذات صلة
رحلة كفاح فنية.. محمد صبحي ينشر صور من كواليس “فارس بلا جواد”

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى