غير مصنففن

سر نجاحه.. محمد رمضان ينشر صورة له رفقة أشقائه

نشر الفنان محمد رمضان، صورة له مع أخوته، على حسابه الرسمي على  “إنستجرام” وربط البعض أوجه الشبه بين محمد رمضان الأنظار  وبين أشقاؤه.

<yoastmark class=

حدث النجم العالمي محمد رمضان، عن فكرة تقديمه لعمل سينمائي عن أسطورة كرة القدم المصرية محمد صلاح، وذلك خلال في حوار تلفزيوني على أحد البرامج.

وأكد خلال مداخلة مع برنامج “الكابتن” الذي يقدمه قائد منتخب مصر السابق أحمد حسن على قناة دي إم سي أنه يشرفه تقديم عمل فني عن حياة محمد صلاح مشيرًا إلى أنالقصة ملهمة لكل الشباب وعظيمة، بكل ما تحمله من تحديات خاصة فترة تشيلسي وكان في ضغط كبير عليه، لكنه تمكن من العودة والنجاح.

وأضاف: “أول سجدة نشوفها في الملاعب الأوروبية أنا لو عملت الفيلم دا هظهر في البوستر بتاعه هبقى ساجد فيه”.

وكشف نمبر وان  أنه التقى بلاعبي منتخب مصر، أثناء تواجده في ساحل العاج ، لمشاركته في احياء حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024 وقال: “قابلت الفريق طبعا بقايدة الكابتن محمد صلاح صاحبي وأخويا إحنا أصحاب جدا وبنتكلم على طول، وشميت ريحة نجاح وإصرار غير طبيعي ومتفائل جدا السنة إننا نرجع بالبطولة”.

وشارك بطل مسلسل جعفر العمدة في حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية من خلال أغنية “أكوابا”،  النشيد الرسمي للبطولة مع المطربة النيجيرية يامي ألايد والمجموعة الموسيقية الإيفوارية، ماجيك سيستام.

وفي سياق متصل، أكد نمبر وان غيابه عن المارثون الرمضاني القادم ، لكنه سيعود بمسلسل جديد في رمضان 2025 .

 

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية👇🏼

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

موضوعات ذات صلة

“هتهز كيانه”..خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف تكشف توقعاتها لـ محمد رمضان خلال العام الجديد

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى