سيارات

BYD F3.. أرخص سيارة “زيرو” في مصر 2024

السيارة BYD F3 تتصدر قائمة أرخص السيارات المقدمة في مصر، وتقدم هذه النسخة الاقتصادية عبر فئتين من التجهيزات.

فئات سيارة BYD F3:

الفئة الأولى لسيارة “BYD F3” الأولى تعتمد على ناقل سرعات مانيوال

الفئة الثانية بناقل أوتوماتيكي الحركة.

 

السيارة BYD F3 موديل 2024 تعتمد على تصميم السيدان، وجنوط رياضية، مع مصابيح أمامية ذات مظهر حاد، مع شبكة أمامية متعددة الفتحات الهوائية، ومرايات جانبية كهربائية التحكم ومساحة تخزين خلفية مناسبة.

ارتفاع أسعار سيارات BYD الصينية في مصر.. شهدت سيارات BYD الصينية ارتفاع في  أسعارها بمصر مرة أخرى، حيث وصل سعر الفئة الأولى مانيوال إلى 500 ألف جنيه، والفئة الثانية أوتوماتيك إلى 600 ألف جنيه.

ارتفاع أسعار سيارات BYD الصينية

ويأتي هذا الارتفاع في إطار الارتفاع المستمر لأسعار السيارات الصينية في مصر منذ بداية العام الجاري، والذي يرجع إلى عدة أسباب، منها نقص المعروض من السيارات الصينية في السوق المحلي، وارتفاع أسعار الشحن العالمية، وزيادة الطلب على السيارات الصينية في مصر.

وتعد سيارات BYD الصينية من بين أكثر السيارات الصينية مبيعاً في مصر، حيث تتميز بأسعارها الاقتصادية وتصميمها العصري، كما أنها مزودة بالعديد من المواصفات الحديثة.

مواصفات محرك سيارات BYD F3

زودت سيارات BYD F3 في مصر بمحرك سعة 1500 سي سي 4 سلندر بقوة 108 حصان وعزم دوران 145 نيوتن متر، ويمكنها التسارع إلى 100 كم في الساعة في 12.1 ثانية.

كما تحقق السيارة استهلاك وقود 6.3 لتر لكل 100 كم.

ويعمل المحرك يعمل بنظام الحقن الإلكتروني المتتابع المتعدد مع ناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات CVT. ويبلغ سعة خزان الوقود للسيارة 50 لترا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى