فن

وصلت لفرنسا.. أغاني شيرين عبد الوهاب تكتسح دول أجنبية

أعلنت منصة Spotify  عن زيادة في نسبة الاستماع لأغاني شيرين عبد الوهاب وتحديدًا “صبري قليل” و “كلام عينيه”  والتي تم طرحها منذ عدة سنوات.

وحسب ما أكده Spotify  فإن أغاني شيرين حققت نجاحًا كبيرًا وزيادة في نسبة الاستماع بشكل كبير ولافت للانتباه في دول خارج المنطقة العربية ، مشيرًأ  أنه منذ ١٣ نوفمبر ٢٠٢٣ زاد استماع اغنية “صبري قليل” بنسبة تتعدى ال١٠٠٠٪. وظهرت الأغنيات ضمن قوائم الاغاني الاكثر استماعا في بلاد مثل فرنسا، السويد، باكيستان، و ماليزيا و ايضا في قوائم أكثر 50 أغنية استماعاً على المنصة .

عادت من جديد الفنانة شيرين عبد الوهاب لتتصدر محركات البحث، على مواقع السوشيال ميديا وعنواين الصحف، وذلك بعد ظهورها في حفل توزيع الجوائز joy awards .

وأقيم الحفل بالعاصمة السعودية الرياض، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن والسينما المصرية والعربية.

واعتبر هذا هو الظهور الأول لشيرين، بعد شائعات ارتباطها بطبيب .

وفي مقطع فيديو نشرت على انستجرام، قالت :” : أنا كويسه وبحبكم كلكم”.

 

قدمت شيرين  مجموعة من أشهر أغانيها، بينها: “ولا عمري جتلك” و”أنا لا جاية أقولك” و”أنا مش مبيناله” و”أنا مش بتاعة الكلام ده” و”كلام عينيك” و”آه يا ليل”.

حذر حسام لطفي، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، من تداول اسمها في شائعات عبر وسائل الإعلام والسوشيال ميديا،  بارتباطها بخطيب الفنانة مريهان حسين، التي انتشرت خلال الفترة الماضية.

 

 

وأصدر حسام لطفي،  بيانًا صحيفيًا شديد اللهجة، نشر فيه: تتابع الفنانة ما تتداوله أخبار صحفية عن علاقاتها بأصدقائها، من داخل الوسط الفني وخارجه، وتحذر من الزج باسمها أو باسم أي من أصدقائها في أخبار كاذبة بقصد حصد مشاهدات إعلامية ومتابعات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وشدد البيان: وتتوعد الفنانة كل من يخوض في سيرتها بغرض الإساءة إليها وشغلها عن متابعة مسيرتها الفنية بالجديد في مجال الغناء.

وتابع البيان: وكلفت الفنانة مستشارها القانوني الدكتور حسام لطفي بملاحقة أدعياء الشهرة بما هو مناسب من اجراءات حازمة لكف يدهم عما يفعلون.

واختتم البيان: وتؤكد أن صداقاتها بمنأى عن الشبهات والتأويلات، وأن جمهورها يستحق منها ما تبذله من جهد فائق لطرح أغان جديدة، حيث لا يشغلها حاليًا إلا فنها.

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية👇🏼

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

موضوعات ذات صلة

بعد تحقق توقعاتها بانفصال ياسمين والعوضي.. نبؤة جديدة ليلى عبد اللطيف لشيرين
خبيرة تاروت تكشف تفاصيل جديدة بشأن شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعد انفصالهم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى