كورة

3 ملفات على طاولة اجتماع حسام حسن واتحاد الكرة

يستعد حسام حسن المدير الفني الجديد لمنتخب مصر لعقد جلسة مع اتحاد الكرة المصري يوم الأحد المقبل استعدادا لتولي مهمة الفراعنة.

ملفات على طاولة اجتماع حسام حسن واتحاد

ويجتمع العميد باتحاد الكرة لحسم ملفات هامة، وعلى رأسها اعتماد الجهاز المعاون بشكل نهائي، والذي سيضم كل من طارق سليمان وأحمد الكأس وسعفان الصغير ووليد بدر مدير إداري.

كما سيتم مناقشة ملفة التوقفات الدولية لمنتخب مصر ، حيث سيطلب العميد أن يكون

هناك توقفات لمنتخب مصر خارج التوقف الدولي من أجل رؤية اللاعبين والتعامل الفني معهم، بينما الأمر الثالث هو مناقشة تقرير روي فيتوريا المدير الفني السابق لمنتخب مصر والذي فشل في بطولة كأس الأمم الإفريقية، ولذلك يرغب حسام في التواصل مع لاعبي منتخب مصر.

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم ، تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا للمنتخب المصري الأول، خلفًا للمدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، كما قرر المجلس تعيين إبراهيم حسن مديرآ للمنتخب.

 

وعلم الحكاية مصادره داخل اتحاد الكرة، تعيين طارق سليمان مدربا للمنتخب وسعفان الصغير مدربا للحراس ووليد بدر مدير إداري.

ووجه مسؤولو اتحاد الكرة الشكر للبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر وجهازه المعاون مع دراسة السير الذاتية للمدربين، حيث تم الاستقرار على تعيين حسام حسن، وإبراهيم حسن مديراً لمنتخب مصر، على ان يتم تشكيل الجهاز الفني في وقت لاحق.

 

وكان مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم قرر عقب اجتماعه الذي تم لمناقشة التقارير الفنية والإدارية بشأن مشاركة المنتخب الوطني في بطولة أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023، توجيه الشكر للبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، وذلك بعد وداع البطولة مبكرًا من دور الـ 16 .

تحدث إبراهيم حسن، مدير الكرة بالمنتخب المصري لكرة القدم، عن اختيارات اللاعبين لقائمة المنتخب الفترة القادمة.

 

وحذر إبراهيم حسن في تصريحات تلفزيونية ببرنامج كان في أبيدجان على قناة سي بي سي : “مفيش مجال للدلع داخل منتخب مصر.. وماحدش هايضمن مكانه غير بالتعب والمجهود”.

 

وأضاف :” مش هنطبطب على حد، لو ملعبتش برجولة مش هتنضم وهلعب بأي حد عايز يأكل النجيلة لان الناس تعبت والجمهور المصري تعب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى