فن

طارق الشناوي يكشف سر غياب محمد رمضان عن دراما رمضان 2024

الشناوي: خالد النبوي عمره ما كان نجم شباك وسعدت بعودة الفخراني

تصدر اسم الناقد الفني طارق الشناوي، التريند على محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد تصريحاته عن محمد رمضان و مصطفى قمر.

وقال الناقد الفني طارق الشناوي خلال تصريحات تلفزيونية بدراوي ببرنامج “حواديت الناس”:” أن سبب غياب الفنان محمد رمضان عن منافسات موسم رمضان المقبل 2024، بسبب انه فنان قوي ويحب أعماله”.

وأشار:”: إلى انه لم يجد عمل في قوة مسلسل«جعفر العمدة» والذي عرض رمضان الماضي وحقق نسبة مشاهدة عالية، إذ انه لا يفضل المغامره”.

كما انتقد النجم خالد النبوي قائلاً :”الفنان خالد النبوى ليس نجم شباك، ولن يكون نجم شباك مطلقا لانه لم يخلق نجم شباك وحتى لاينطبق عليه اوصاف نجم عالمى ولا علاقه له والعالمية”.

وعن طبيعة الخلاف بينه وبين الفنان مصطفى قمر قال:” أن مصطفى قمر لا يقول الحقيقة وأنه انتقد الفيلمين الأخيرين له فشلا وهما كانا القشة التي حاول التعلق بها لعودة نجوميته، لكن ذلك لم يحدث، وايضا لم يعد له مكان في الحفلات، مشيرا إلى أنه قام برفع قضيه ضده لتطاوله”.

وأعرب عن سعادته لعودة يحيى الفخراني لدراما رمضان هذا العام.

شن مصطفى قمر هجومًا حادًا ضد الناقد طارق الشناوي، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الفنان إدوارد والإعلامية نانسي مجدي، عبر برنامج “القاهرة اليوم”، والذي يُعرض على قناة اليوم باقة ألفا من الأحد إلى الخميس في العاشرة والنصف مساءًا.

وكشف قمر في أول تعقيب له عن أزمته مع الناقد الكبير، أن الشناوي تعمد الهجوم عليه منذ عرض فيلم الحب الأول قبل أكثر من عشرين عامًا، مؤكدًا أن انتقاداته لم تكن فنية وإنما شخصية.

وأضاف قمر أن الشناوي وصفه بالمطرب الفاشل، الذي استعان بجيل من النجمات اللاتي فقدن وهجهن وذلك خلال تجربة “أولاد حريم كريم”، وهو ما اعتبره مصطفى بعيد كل البعد عن النقد الفني، وهاجم الشناوي قائلًا : “أنا ممكن أقول طارق الشناوي ناقد فاشل والمفروض يقعد في البيت”.

وكان مصطفى قمر قد دخل في تراشق إعلامي مع الناقد طارق الشناوي، وذلك بعدما وصف الأخير فيلم “أولاد حريم كريم” بأسوأ فيلم في تاريخ السينما المصرية.

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية👇🏼

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

موضوعات ذات صلة

مصطفى قمر: طارق الشناوي هاجم الشعراوي ومنير والزعيم وهاخد حقي بالقانون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى