فن

في لفتة إنسانية.. صبري فواز ينشر رسالة خاصة من طفل فـ ـلسطيني مصاب

نشر الفنان صبري فواز رسالة مؤثرة مكتوبة  بخط اليد من طفل فلسطيني، تعرض للإصابة في قصف  لقوات اللإحتلال  على غزة وبترت أطرافه.

وعلق صبري فواز على البوست ، وكتب: “( يامن ) صبي فلسطيني  من غزة  بيحب التمثيل و مشترك في فريق المسرح بمدرسته أصابته هجمات الاحتلال الغاشمة إصابة أدت لبتر أطرافه ويعالج الآن”.

وأضاف: “من ضمن برنامج العلاج ، التأهيل النفسي ، ياأهل الخير اللي بيعالجوه هو و غيره من المصابين .. بيطلبوا من كل واحد يكتب الحاجات اللي يحب يتفرج عليها في أوقات المشاهدة ..و ده كان طلب ( يامن ) ..( باقي حلقات و بيننا ميعاد ..و كل أعمال عمي صبري فواز ..حتى لو بيمثل لحاله” .

وأختتم :” أنا بتشرف بالعمل مع يامن ، ربنا يكتبها لنا يا يامن .. و أتشرف بالشغل مع الفنان البطل، يامن .. بحبك”.

أكدالفنان صبري فواز، أن يتمنى أن يحقق الجزء الثاني صدى كبير مثلما حقق الجزء الأول، موجهًا رسالة لأي أب بأنه ولابد أن يستمع لأولاده ويعيش معهم في حياتهم وتجاربهم، مشددًا على أنه رهانة دائمًا يكون على المستقبل والجيل الحالي ليس أقل من الجيل الأكبر.

وأوضح أنه لابد ان نتعامل مع الأولاد على أنهم يعرفون الكثير من تفاصيل الحياة، مشددًا على أنه لا بد أن نعطي مساحة للشباب للتعبير عن نفسهم.

وأضاف الفنان صبري فواز، أن الجمهور يحتاج إلى أعمال الدراما الاجتماعية خلال الفترة الحالية، مؤكدًا أنه وبعد الانتهاء من الجزء الأول كان هناك العديد من المسلسلات بهذا الشكل والأسلوب، “الناس عندها عطش أن تشوف بعضها”.

وتابع: “كنت مستمتع وأنا بممثل وفي مواجهات صعبة في العمل مع الفنانةشيرين رضا.. هيرن عند كل بيت مصري وكل أب”.

نجح مسلسل وبينا ميعاد، في التربع على قائمة أعلى مسلسلات مشاهدة في مصر وذلك بعد طرحه بأيام قليلة على منصة  watch it .

واحتل الجزء الثاني من مسلسل وبينا ميعاد  المركز الأول من أصل 10 مراكز، في قائمة المسلسلات الأعلي مشاهدة في مصر.

 

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية👇🏼

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى