كورة

“7 لاعبين خارج الخدمة”.. تعرف على إصابات لاعبي برشلونة وموعد عودتهم

إصابات لاعبي برشلونة، واجه نادي برشلونة العديد من الأزمات خلال الموسم الحالي حيث يفقد الفريق الكتالوني للعديد من العناصر المهمة لكتيبة تشافي هيرنانديز خلال الفترة الحالية.

 

ضربت الإصابات نادي برشلونة ، إذ تعرض 7 لاعبين للإصابة خلال الفترة الحالية.

 

إصابات لاعبي برشلونة وموعد عودتهم

 

1- جافي

تعرض جافي نجم نادي برشلونة للإصابةبتمزق في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع منتخب إسبانيا، وخضع اللاعب لعملية جراحية مما يبقيه خارج المباريات لبقية الموسم.

 

2- بالدي

أصيب بالدين لاعب برشلونة في وتر الركبة في فخذه الأيمن وسيغيب حتى نهاية الموسم.

 

 

3- فيران توريس

 

أصيب مهاجم برشلونة في المباراة ضد أوساسونا في العضلة ذات الرأسين الفخذية في فخذه الأيمن تركته خارج الملاعب وسيكون من الصعب تواجده أمام نابولي في الأبطال.

 

4- جواو فيليكس

تعرض جواز فيليكس للإصابة خلال تدريبات الفريق الكتالوني قبل مواجهة أوساسونا في الدوري وتم تشخيص إصابته بالتواء في الرباط الجانبي الخارجي لـ كاحله الأيمن، سيغيب عن الملاعب لمدة تزيد قليلاً عن شهر وبالتالي كل شيء يشير إلى أنه لن يتمكن من اللعب ضد نابولي في مباراة دوري أبطال أوروبا يوم 24.

 

5- سيرجي روبرتو

يعاني سيرجي روبرتو من مشاكل في وتر العرقوب، بعد سقوطه في التدريبات نهاية شهر يناير وهو يعاني من مشاكل في

 

6- ماركوس ألونسو

 

أجبرته مشاكل أسفل الظهر على الخضوع لعملية جراحية في 3 يناير، ووقتها كان الحديث عن غيابه لفترة تصل إلى شهر ونصف يقترب من الانتهاء وبالتالي يجب أن يعود المدافع تدريجياً إلى ديناميكية المجموعة.

 

7- روميو

 

كان هناك بعض المشاكل الجسدية غير المحددة أبعدته عن مباراة برشلونة الأخيرة ضد غرناطة، كما أنه لم يكن هناك أي اتصال ولم يتم الإبلاغ عن أي تفاصيل عن الانزعاج، لذلك يتعين علينا الانتظار إذا كان روميو جاهزًا للمباراة القادمة ضد سيلتا.

يحدد خليفة تشافي، مازال الغموض يحاوط مستقبل تشافي هيرنانديز مع نادي برشلونة بعد تقديم سلسلة من النتائج السلبية خلال الفترة الماضية مع الفريق الكتالوني.

 

أعلن الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة، رحيله عن برشلونة .

 

برشلونة يحدد خليفة تشافي

ويعمل خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة لاختيار مدير فني جديد لقيادة البلوجرانا بالموسم المقبل خلفا لتشافي.

 

وفقا لصحيفة سبورت الإسبانية، فإن نادي برشلونة يريد إنهاء عملية اختيار المدرب في الأسبوع الأول من شهر مارس كحد أقصى.

 

ويضع نادي برشلونة توماس توخيل مدرب بايرن ميونخ الألماني، ضمن الخيارات لتولي مهمة الكتالوني ويحظى بشعبية كبيرة داخل النادي الإسباني.

 

قبل أسابيع كانت إمكانية التعاقد مع توخيل كانت شبه مستحيلة، ولكن مع التوترات الحالية في العملاق البافاري هنالك شعور بأنه يمكن إقناعه بالقدوم إلى برشلونة.

 

تشافي ،عقد خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة اجتماعا عاجلا مع أعضاء مجلس الإدارة بعد تعادل الفريق الكتالوني مع غرناطة بثلاثية لمثلهما في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدوري الإسباني .

 

برشلونة يصدم تشافي بعد التعادل مع غرناطة

 

وأكدت تقارير صحفية أن الاجتماع شهد مناقشة مستقبل تشافي مع الفريق الكتالوني بعد النتائج السيءة التي للفريق.

 

 

 

وذكرت أن مدرب برشلونة انضم بعد ذلك إلى الاجتماع، وتحدث بشكل مباشر مع لابورتا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى