تريندفن

موعد عرض مسلسل السلطان محمد الفاتح والقنوات الناقلة

يهتم العديد من الجماهير بمعرفة موعد عرض مسلسل السلطان محمد الفاتح والقنوات الناقلة، لمتابعة أحداث المسلسل بعدما نالتة أولى حلقاته إعجاب جميع المشاهدين.

مسلسل السلطان محمد الفاتح

مسلسل السلطان محمد الفاتح

يعتبر مسـلسل السلطان محمد الفاتح من أهم المسلسلات التركية التاريخية التي دخلت ضمن أفضل سلسلة الأعمال التركية المميزة، وذلك بعدما نال رضا الجمهور فور عرضه على الشاشة.

موعد عرض مسـلسل السلطان محمد الفاتح

يعرض مسـلسل السلطان محمد الفاتح في صورة حلقة كل أسبوع الساعة 8:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة وإسطنبول، والساعة 7:00 مساء بتوقيت جمهورية مصر، وذلك من خلال شاشة قناة TRT1.

تتمحور قصة المسـلسل، حول حياة محمد الفاتح من الطفولة وحتى الشباب حيث بدأ رحلة الخلافة باكرًا في أول العشرينات من عمره، وكذلك ما قدمة للدولة العثمانية من إنجازات وفتوحات على العالم الخارجى.

 قام السـلطان محمد الفاتح بالعديد من الفتوحات في العالم، والمسـلسل يحكى هذة الفتوحات من خلال الغزوات التى قام بها والصراعات اعلى الحكم، بجانب محاولة إغتياله اكثر من مرة حتى مات بالفعل على يد طبيبة المعالج وكان قد بلغ من العمر ثلاثة وخمسون عامًا.

القنوات الناقلة لمـسلسل السلطان محمد الفاتح

يحاول العديد من المشاهدين الوصول إلى القنوات الناقلة لمـسلسل السلطان محمد الفاتح، وذلك بعد تصدره مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

كما يمكنك متابعة حلقاته من خلال قناة الفجر الجزائرية بداية من يوم الأحد الموافق 3 مارس المقبل، وهو موعد أولى حلقات المـسلسل، حيث من القرر عرضه في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 11 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية👇🏼

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى