فن

بعد عرض الحلقة 9 من مسلسل حق عرب..أحمد العوضي يتصدر تريند رقم 1 في جوجل

تصدرت الحلقة التاسعة من مسلسل” حق عرب” تريند رقم 1، على محركات في”جوجل”، حيث قام كل من النجمين أحمد العوضي، ودينا فؤاد بأداء ممتاز بين شعورين مختلفين في مباراه تمثيلية بينهما.

أحمد العوضي

حيث تقدم عرب” أحمد العوضي” لخطبة حنان “دينا فؤاد” وحدد موعد الإحتفال بالخطبة مع والدها، في أجواء سعيدة بينهما وجالة من الحب والفرح الشديد.

ويتحول هذا الفرح الشديد إلى إنكسار وحزن وفراق لكلًا منهما، حيث اكتشف عرب أن حنان تخدعه لسنوات طويلة،وأنها فتاة لعوب ومسجلة في عمليات نصب عديدة في أقسام الشرطة.

ودخل عرب في حالة من الذهول و الصدمة، لتنكشف عن عينه الغمامة و تتحول حنان من تلك الفتاة البريئة التي أحبها من طفولتهما، إلى تلك الفتاة اللعوب التي خدعته لسنوات طويلة ويكتشف أن التي أحبها وراءها فتاة أخرى لا يعرفها.

“حق عرب” تريند رقم 1

تفاصيل مواجهة عرب بــ حنان

بعدما اكتشف عرب حقيقة حنان، يذهب مسرعًا إلى منزلها، ليواجهها أنه عرف حقيقتها، لتدخل بعدها في حالة انهيار وتطلب منه أن لا يتركها، محاولة تبرير موقفها، ولكنه صمم على تركها، وفسخ خطبته منها، واضطرت حنان أن تجري وراء عرب، حتى باب منزله محاولة أن تترجاه يفهم حقيقة ما حدث والأسباب التى دفعتها لذلك، لكنه رفض معاتبًا إياها بأنها كسرت قلبه وحطمته فى مشاهد مؤثرة بين حنان وعرب، حيث تفاعل معها الجمهور بشدة، ولاق المشهد ردود أفعال قوية من الجمهور عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

قصة مسلسل حق عرب

استطاعت دينا فؤاد أن تلفت الأنظار بأدائها للحظات الانهيار التى أصابتها بعد معرفة العوضي بحقيقة أمرها، وانفعالاتها العشوائية، وفقدان السيطرة على تصرفاتها خلال مشهد مواجهة جمعها مع رضا ـ وفاء مكي ـ، زوجة أبيها، وتجسدها وفاء مكى، حيث كادت أن تقتلها مرتين، مرة بالخنق وأخرى بالسكين لأنها السبب لفقدانها حب عمرها.

أبطال مسلسل حق عرب

ويحظى مسلسل حق عرب بمتابعة جماهيرية كبيرة، ويلعب بطولته نخبة من النجوم على رأسهم الفنان أحمد العوضي، الفنانة دينا فؤاد، الفنان القدير رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجي.

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية👇🏼

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى