فنهام

ماجدة خير الله انتقدته والجمهور نصفه.. من هو مصطفى أبو سريع صاحب تريند “المال الحلال أهو “

مصطفى أبو سريع صاحب تريند المال الحلال أهو

تصدر الفنان الشاب مصطفى أبو سريع التريند على صفحات السوشييال ميديا، بالمشاهد الكوميدية التي ظهر خلالها بمسلسل ” العتاولة” ، وبسبب غنائه في أحد المشاهد “المال الحلال أهو” أثار حالة ضجة كبيرة حيث تحولت الجملة إلى تريند شهير يتداوله الألاف من رواد السوشيال ميديا.

ولكن رغم حب الجمهور لمشاهد مصطفى أبو سريع في “العتاولة” إلى أنه تعرض للنقد من الناقدة ماجدة خيرالله.

وكتبت ماجد خيرالله، في منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «ياجماعه اللي بيعمله مصطفى أبو سريع لاعلاقه له البته بفن التمثيل ، هو احنا جري لنا ايه؟ هو اي جنان او تهريج يبقي تمثيل ؟راجع تاريخ الفن المصري محصلش الكلام ده ، في اسوأ عصور الفن !! كل اللي عملوا ادوار المجنون او المتخلف او  السفيه محدش فيهم وصل لكده، المبالغه الحركيه في الاداء تصلح لمهرجي السيرك ولو ان هذا الاسلوب تطور مع كثير من مضحكي السيرك في العالم، لايليق ان نعتبره فنا لمجرد انه صاخب ، بالنسبه لرتابة الآخرين».

ولكن الجمهور لم يصمت ودافع عن مصطفى أبو سريع، ورفض نقد ماجدة خير الله، واعتبر الجمهور مصطفى أبو سريع هو نجم الكوميديا في موسم رمضان 2024.

كما تصدر مصطفى أبو سريع محركات البحث على جوجل وحاول الجمهور معرفة معلومات عنه، لذا موقع “الحكاية” سيقدم لكم في السطور التالية معلومات عنه.

مصطفي أبو سريع  هو من مواليد مدينة الاسكندرية عام 1985، وتخرج من كلية الأداب جامعة الإسكندرية قسم المسرح.

استطاع في فترة قصيرة التواجد بقوة في السينما والدراما المصرية فأصبح من أكثر الممثلين الشباب تواجدا في أعوام 2015 ، 2016 ،2017 حتى أصبح واحد من اهم نجوم الشباب خلال الفترة الاخيرة.

شارك الفنان مصطفي ابوسريع في بدايتة مع العديد من كبار النجوم الذين تنبؤا له بمستقبل كبير،ومن بينهم الفنان نور الشريف الذي اكتشفة في “عرفة البحر”عام 2012 ،والفنان محمود عبدالعزيز الذي اختارة لمشاركتة في مسلسل “راس الغول” عام 2016،والذي كان انطلاقة قوية له،وتألق ايضا بشكل كبير علي مستوي المسرح من خلال عدة عروض حققت نجاحات كبيرة،بالاضافة الي ظهوره في عدة حملات اعلانيه تعلق بها الجمهور بشكل كبير.

 

جدير بالذكر أن مسلسل العتاولة تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي ويشهد العديد من الصراعات أبرزها صراع الأخوة بين السقا وطارق لطفي كما تظهر مي كساب بدور طليقة أحمد السقا أما زينة ستكون حبيبته وهو مسلسل من ٣٠ حلقة.

 

ويشارك في بطولته زينة ،باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبدالله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي، والعمل تأليف هشام هلال ومن إخراج أحمد خالد موسى.

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية👇🏼

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى